الرئيسية / اخبار حصرية / إصابة عامل فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج

إصابة عامل فى حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى بسوهاج



شهد الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز دار السلام، جنوب شرقى محافظة سوهاج، وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارة ربع نقل، وسيارة ميكروباص، نتج عن الحادث إصابة عامل بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.


وكان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى، ووجود مصاب، تم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بوقوع حادث تصادم ومصاب بالطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام، بين سيارة ربع نقل ” قيادة المدعو محمد ح ع م 39 سنة سائق، ومقيم دائرة مركز  قنا، والسيارة ميكروباص ” قيادة المدعو أحمد ع ا م 33 سنة سائق ومقيم دائرة المركز.


وقع الحادث نتيجة التخطي الخاطئ، نتج عن الحادث إصابة مستقل السيارة الثانية المدعو لقمان م ع- سن 47 عامل  ومقيم دائرة المركز ” بإشتباه إرتجاج بالمخ وجرح قطعي بالأذن اليسري ، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.


وبسؤال قائدي السيارتين أفادا بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

عن y2news

اترك تعليقاً