الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يقترب من ضم ساندر بيرج لاعب بيرنلي

مانشستر يونايتد يقترب من ضم ساندر بيرج لاعب بيرنلي



كشفت تقارير صحفية اليوم عن رغبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تعزيز خط وسط الفريق، بصفقة جديدة بعد تراجعه عن ضم مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان. 


وأكد موقع ذا أثليتيك، أن المسؤولين في مانشستر يونايتد، أعربوا عن اهتمامهم بضم النرويجي ساندر بيرج لاعب بيرنلي، وأنهم تواصلوا مع إدارة الفريق لضم لاعب الوسط.


وأضاف ذا اثليتك، مانشستر يونايتد في محادثات مع ساندر بيرج لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما وبيرنلي منفتح على بيع اللاعب لليونايتد.


وأوضح ذا اثليتك، تم إجراء اتصالات مع معسكر لاعب بيرنلي ساندر بيرج وبيرنلي منفتح على بيعه حيث أن بيرنلي الذي هبط إلى دوري التشامبيونشيب، قد يكون مستعدا لبيع بيرج، الذي انضم إلى النادي منذ ما يقرب من عام قادما من شيفيلد يونايتد.


وإجمالًا فقد لعب بيرج في 40 مباراة مع بيرنلي بكافة المسابقات الموسم الماضي، ​​وسجل هدفين وصنع مثلهما، كما أنه شارك في 46 مباراة دولية مع المنتخب النرويجي.


يتصدر المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو، المنضم حديثا لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة أغلى صفقات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الان لموسم 2024-25، بعد إتمام انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادما من نادي ليل الفرنسي.


ونجح مانشستر يونايتد فى إتمام صفقة الحصول على خدمات مدافع ليل الفرنسي، ليني يورو، متفوقا على نظيره ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 62 مليون يورو، ليعزز اليونايتد دفاع فريقه.


كما نجح مانشستر يونايتد في ضم جوشوا زيركزي من بولونيا مقابل 42.5 مليون يورو.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً