الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميا.. وست هام يضم الأرجنتيني جيدو رودريجيز في صفقة مجانية

رسميا.. وست هام يضم الأرجنتيني جيدو رودريجيز في صفقة مجانية



تعاقد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيدو رودريجيز، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال بيتيس الإسباني.


وأصد ر النادي الإنجليزي، بيانا رسميا، قائلا: ” يسعد وست هام يونايتد أن يؤكد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم لكرة القدم وكوبا أمريكا مرتين جيدو رودريجيز”.


وأضاف: “يصل لاعب الوسط الدفاعي رودريجيز إلى استاد لندن في صفقة انتقال مجانية، بعد رحيله عن نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث أمضى أربعة مواسم ونصف، عند انتهاء عقده في يونيو”.


وقال رودريجيز، للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، أشعر أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم كل لاعب كرة قدم، وكنت متحمسًا للغاية عندما سمعت أن وست هام مهتم بي”.


وتابع: “إنه نادٍ تاريخي، لديه مشروع مثير للاهتمام حقًا. أعتقد أنه النادي المناسب لي، في الوقت المناسب، وآمل أن نتمكن معًا من الاستمرار في النمو. تحدثت إلى إدسون [ألفاريز] قبل التوقيع، ونتطلع حقًا إلى العمل معًا مرة أخرى”.


وواصل: “”سأساعد الفريق بأي طريقة ممكنة. سأضيف الخبرة للفريق، ورغم أنني أدرك أن الدوري الإنجليزي الممتاز يعتمد بشدة على القوة البدنية، فأنا مستعد لبذل كل الجهد للتأكد من أنني قادر على القيام بهذه المهمة”. 


 

عن y2news

اترك تعليقاً