الرئيسية / اخبار حصرية / السيطرة على حريق بحظيرة مواشى فى طهطا بسوهاج

السيطرة على حريق بحظيرة مواشى فى طهطا بسوهاج



تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بحظيرة ملحقة بمنزل، ملك مزارع دون إصابات وإنحصرت التلفيات في احتراق كمية من البوص.


وكان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بنشوب حريق بحظيرة لتربية الماشية ، بدائرة مركز شرطة طهطا، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.


بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحظيرة ملحقه بمنزل  مكونه من طابق واحد ومشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بأفلاق النخيل  ملك المدعو صلاح خ ع 63 سنة مزارع، ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.


لــم ينتج عــن ذلك ثمــة إصابـــات، وإنحصرت التلفيات في إحتراق كمية من البوص والأخشاب، وبسؤال مالك الحظيرة بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالحظيرة، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

عن y2news

اترك تعليقاً