الرئيسية / اخبار الرياضة / بلاتى توريه يتلقى عرضًا سعوديًا للرحيل عن بيراميدز

بلاتى توريه يتلقى عرضًا سعوديًا للرحيل عن بيراميدز



تلقى نادى بيراميدز عرضًا من أحد أندية الدورى السعودى الصاعدة حديثًا لدورى روشن، من أجل التعاقد مع البوركينى الدولى بلاتى توريه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وصعد لدورى روشن أندية الخلود والعروبة والقادسية، حيث ترغب تلك الأندية فى إبرام صفقات على أعلى مستوى من أجل المنافسة بقوة فى الموسم الجديد.


ويعد بلاتى توريه أحد الأعمدة الأساسية فى وسط ملعب فريق بيراميدز، حيث يقدم اللاعب مستوى مميزا مع الفريق السماوى، الأمر الذى يجعل رحيله أمرًا صعبًا، خاصة أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد سارى حتى عام 2026، ويرغب بيراميدز فى مواصلة المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل.


وكان بيراميدز تلقى موافقة رسمية على إقامة مباراتى الفريق أمام جى كى بطل زنزبار فى ذهاب وإياب الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

ويشارك بيراميدز فى دورى أبطال أفريقيا للنسخة الثانية على التوالى، وأوقعته قرعة الدور التمهيدى فى مواجهة نادى جى كى بطل زنزبار.


 


وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة الذهاب في الثامنة مساء الأحد 18 أغسطس الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، على أن يستضيف ملعب النادي مباراة الإياب التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.


وكانت أرسلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة خطابا لنادي بيراميدز يتضمن تعديل موعد مباراة الفريق في مواجهة نادي طلائع الجيش بالجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز.


وتقرر إقامة المباراة في التاسعة مساء الأحد 11 أغسطس الجاري بدلا من موعدها السابق السبت 17 أغسطس.

عن y2news

اترك تعليقاً