الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب شباب العراق بمواجهة البحرين في البصرة اليوم.. ماذا عن دعوة الصين؟

منتخب شباب العراق بمواجهة البحرين في البصرة اليوم.. ماذا عن دعوة الصين؟


وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم إن اتحاد الكرة وافق بعد التشاور مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب على تلبية الدعوة الموجهة من قبل الاتحاد الصيني لخوض مباراتين تجريبيتين، مبيناً أن المواجهتين ستقامان أثناء فترة “فيفا داي” وبالتحديد يومي الخامس والعاشر من أيلول المقبل.

وأشار إلى أن منتخب الشباب سيشدُّ الرحال إلى الصين في الأول من الشهر المقبل للبدء بالتحضير لاختباري الصين كونهما محطة الإعداد الأخيرة قبل ولوج معترك التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا في الحادي والعشرين ولغاية التاسع والعشرين من الشهر نفسه، منوهاً بأن قرعة التصفيات التي سحبت في وقت سابق أوقعت منتخبنا الشبابي في المجموعة الثامنة إلى جانب الفلبين وبروناي وتايلاند “صاحبة الضيافة.

ولفت كريم إلى أن أصحاب المراكز الأولى فضلاً عن أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات العشر سيتأهلون مباشرة إلى نهائيات أمم آسيا المقررة إقامتها في الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط 2025.

على صعيد متصل، يخوض ليوث الرافدين في الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، ثاني بروفة تجريبية له أمام ضيفه البحريني، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم دولي يقوده واثق محمد.

وستكون مواجهة اليوم مغلقة إعلامياً وجماهيرياً بحسب الاتفاق بين المنتخبين شأنها في ذلك شأن المواجهة الأولى التي أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بفوز منتخبنا بثلاثية نظيفة.

ومن المؤمل أن يخوض منتخبنا مباراتين تجريبيتين في البصرة أيضاً أمام نظيره اليمني يومي التاسع والثاني عشر من آب الحالي.

عن y2news

اترك تعليقاً