الرئيسية / اخبار الرياضة / ماذا قدم محمد صلاح فى معسكر أمريكا استعدادا لانطلاق الدوري الإنجليزي؟

ماذا قدم محمد صلاح فى معسكر أمريكا استعدادا لانطلاق الدوري الإنجليزي؟



خطف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الأضواء بعدما تألق خلال مشاركته مع الريدز فى الجولة التحضيرية التى أقيمت مؤخراً فى الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.


وأنهى فريق ليفربول، بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، معسكر الولايات المتحدة الأمريكية بـ3 انتصارات متتالية على كل من ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد على الترتيب.


ونجح محمد صلاح فى صناعة هدف الفوز الذى سجله دومينيك سوبوسلاى فى شباك ريال بيتيس، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب أكريسور في أولى التجارب الودية بمعسكر أمريكا.


وفى المواجهة الثانية، أحرز النجم المصرى هدفاً فى فوز الريدز على أرسنال بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التي جمعتهما بالجولة الصيفية بأمريكا على ملعب “ملعب لينكون فاينانشال فيلد”.


كما صنع النجم المصري محمد صلاح هدفا فى انتصار ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في مباراة في المباراة الودية المثيرة التي جمعت الفريقين بأمريكا، ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.


وحصل محمد صلاح على الأعلى تقييما بين لاعبى ليفربول بعدما ارتدى شارة قائد الفريق ليساعد الريدز فى الفوز بثلاثية نظيفة على الشياطين الحمر.


وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من الفريق، أن النجم المصري محمد صلاح حصل على أعلى تقييم 8-10إلى جانب ثلاثى آخر من الريدز، ليواصل الانفجار وإبهار المدير الفني الجديد للفريق آرني سلوت.


 

عن y2news

اترك تعليقاً