الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلى فى الصيف

كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلى فى الصيف



اقترب محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم اعتماد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عليه في المباريات الماضية.


رغبة محمود كهربا في الرحيل بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات والاعتماد على وسام أبو علي بشكل أساسي، ومشاركته في دقائق قليلة.


 


أزمة كهربا مع كولر تعود بسبب حالة الغضب التي تنتاب اللاعب من المدير الفني لعدم الدفع به في المباريات، وهو ما يرفضه كولر الذي يرى أنه الأحق بتحديد تشكيل الفريق.


 


اللاعب بدأ التفكير في الرحيل عن الأهلي في الصيف، خاصة أنه كان يملك عرضا من قبل من نادي الخلود السعودي، وبدأ اللاعب البحث عن عروض خليجية أبرزها من السعودية والإمارات وقطر، ويترقب عروضا خارجية للموافقة على الرحيل عن القلعة الحمراء.


 


ويضع كهربا فكرة الانضمام لناد محلي خطوة ثانية للرحيل عن الأهلي، خاصة مع اهتمام نادي زد بالتعاقد معه على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وقد يوافق على ذلك في ظل امتلاكهم مشروعا طموحا، ويسيرون بخطى ثابتة في منافسات الدوري، بخلاف العلاقات الطيبة بين الناديين، والتي قد تسهل من مهمة انتقاله إلى زد.


 


كهربا يرى أنه لن يكون له دور مع الأهلي في الفترة القادمة، ويرغب في إنهاء علاقته مع القلعة الحمراء بشكل طيب وعدم افتعال أزمات حال استمرار تهميشه من قبل المدير الفني.

عن y2news

اترك تعليقاً