الرئيسية / اخبار الرياضة / كريستيانو رونالدو ينتظم في تدريبات النصر قبل ختام معسكر إسبانيا

كريستيانو رونالدو ينتظم في تدريبات النصر قبل ختام معسكر إسبانيا



انتظم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي في تدريبات ناديه بالمعسكر المقامة حاليًا في مدينة أريبا الإسبانية استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.


وأكد الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر منصة “إكس” عودة كريستيانو رونالدو الى تدريبات الفريق بعد الحصول على راحة عقب المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي اختتمت في ألمانيا قبل أسابيع.


وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر: ” التاريخـي يبـدأ تدريباته” مصحوبًا بصور من خوض الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات اليوم مع لاعبي النصر في المعسكر المقام بإسبانيا.


وبات الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، جاهزًا للمشاركة مع فريقه في المباراة أمام ألميريا الإسباني، الخميس، في التجريبية الأخيرة قبل العودة إلى أبها، وخوض كأس السوبر السعودي حسبما أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية.


في سياق متصل، خضع سامي النجعي، لاعب فريق النصر، لكشفٍ بالأشعة على الركبة، الإثنين، داخل أحد المراكز الطبية في مدينة ماربيا.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الجهاز الطبي النصراوي ينتظر نتائج أشعة النجعي لتحديد نوعية إصابته، وإمكانية مشاركته مع زملائه في مواجهة التعاون، المقرَّرة 14 أغسطس الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي في أبها.


وتعرض النجعي إلى إصابة في الركبة عند الدقيقة الخامسة من مواجهة غرناطة الإسباني التجريبية، الأحد، التي خسرها أصفر الرياض بهدفٍ دون مقابلٍ.


واضطر المدرب البرتغالي لويس كاسترو إلى إجراء تغييرٍ بعد إصابة اللاعب بإشراك عبد الله الخيبري عوضًا عنه.

عن y2news

اترك تعليقاً