الرئيسية / اخبار الرياضة / وست هام يضم فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند بعقد لمدة 4 سنوات

وست هام يضم فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند بعقد لمدة 4 سنوات



أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الإثنين عن التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكروج قادما من بوروسيا دورتموند.


ونشر الفريق اللندني بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه، يسعد نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني نيكلاس فولكروج حيث ينضم المهاجم الموهوب إلى هامرز قادما من بوروسيا دورتموند بعقد مدته أربع سنوات.


وسجل فولكروج، أكثر من 50 هدفًا في الدوري الألماني، وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، و13 هدفًا في 21 مباراة دولية فقط مع منتخب ألمانيا، بما في ذلك هدفان في كل من كأس العالم 2022 وكأس الأمم الأوروبية 2024.


ويأمل وست هام أن يضيف المهاجم الألماني قوة نارية إلى ترسانة هجوم المدرب جولين لوبيتيجي.


وسجل المهاجم  الألماني 28 هدفًا في 59 مباراة مع بريمن وبوروسيا دورتموند في الموسمين السابقين.


وقال نيكلاس فولكروج في تصريحات لموقع ناديه الجديد: أبدأ مشواري مع زملائي الجدد في الفريق، أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم، وبالنسبة لي هذا هو الوقت المناسب للانتقال إلى إنجلترا واللعب لنادٍ كبير مثل وست هام”.


وأضاف الألماني: “لقد كنت أفكر في وست هام منذ فترة طويلة الآن – أعرف المدير الفني تيم شتايدتن جيدًا، لأن لدينا تاريخًا معًا في فيردر بريمن، وقد شاهدت بعض المباريات ورأيت مقدار الجودة الموجودة في الفريق.


وتابع: “فرصة اللعب تحت قيادة المدرب لوبيتيجي مثيرة للغاية أيضًا. أسلوب لعبه مهم بالنسبة لي، وأنا واثق من أنني سأتمكن تحت قيادته من تقديم أفضل ما لدي، وتسجيل الكثير من الأهداف.


وأتم: “أحب أن أكون قريبًا من المشجعين، وأتطلع حقًا لمقابلة مشجعي وست هام.. لدي شعور جيد للغاية في الوقت الحالي – أنا قوي ولائق بدنيًا – وأريد فقط الخروج والبدء في اللعب لصالحهم”.

عن y2news

اترك تعليقاً