الرئيسية / اخبار حصرية / الاستماع لأقوال ضحايا متهمة بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من مواطنين

الاستماع لأقوال ضحايا متهمة بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من مواطنين



تستمع جهات التحقيق المختصة، لعدد من مقدمي الشكوي ضد متهمة اشتركت مع زوجها فى الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها فى عدد من المجالات التجارية كتجارة الملابس والأجهزة الكهربائية.


وكشفت التحريات الأمنية التى أعدتها الأجهزة المختصة، قيام أحد المتهمين وزوجته، بتلقى مبالغ مالية بقصد توظيفها لهم فى مجال إستيراد وتصدير الملابس والأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح سنوية إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.


وأضافت التحريات بأن المتهمين زعما استثمار الأموال  فى مقابل حصول الضحايا على أرباح شهرية، مُتفق عليها فيما بينهم وإلتزامهما مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنهما إمتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والإستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.


وألقي القبض علي أحد الأشخاص وزوجته بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى تجارة الملابس  والأجهزة الكهربائية مقابل أرباح متفق عليها وقيام المذكوران بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم .


وتبين قيام شخص وزوجته  بممارسة نشاط إحتيالى من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى تجارة الملابس والأجهزة الكهربائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها  .. مما مكنهما من الإستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

عن y2news

اترك تعليقاً