الرئيسية / اخبار حصرية / براءة عاطل من تهمة التعدى على سيدة وإجهاضها فى بولاق الدكرور

براءة عاطل من تهمة التعدى على سيدة وإجهاضها فى بولاق الدكرور



قضت محكمة جنايات بولاق الدكرور، ببراءة عاطل، متهم بالتعدى على أمرأة حبلى بالضرب في أماكن متفرقة في جسدها استقرت إحداهما ببطنها فتسبب في سقوط الجنين.


صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك،وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمي حسان ، ودكتور ايهاب طلعت يوسف، وامانة سر ايمن عبد اللطيف وهاني حموده.


وقالت المجنى عليها خلال تحقيقات النيابة، إنها أثناء تواجدها بمسكنها، طرق المتهم باب شقتها ودفعه وتمكن من الدخول باحثا عن زوجها لوجود خلافات سابقة بينهما، وحال محاولتها منعه، قام بالتعدى عليها بالضرب عدة ضربات استقرت إحداها ببطنها، فأحدث إصابتها والتي أدت إلى إجهاضها حال علمه بكونها حبلى.


وأضافت والدة زوج المجنى عليها، أنها حال تواجدها بمسكنها حضرت إليها الطفلة نجلة المجنى عليها، وطلبت منها الحضور لإسعاف والدتها، فتوجهت على الفور إلى مسكنها وعثرت عليها ملقاه بمسكنها وخارجها الجنين متصل بالحبل السرى بالمجنى عليها فقامت بنقلها إلى المستشفى لإسعافها.


وأوضحت الدكتورة المسئولة عن علاجها، بأنها حال تواجدها بمحل عملها حضرت المجنى عليها في حالة ولادة طبيعية، خارج المشفى فقاموا باتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، وأضافت بأن تعرض المراة الحبلى للضرب أو أي صدمه عصبية مفاجئه أو أي مجهود عضلي عنيف قد يؤدى إلى إجهاضها.

عن y2news

اترك تعليقاً