الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


وفقًا لصحيفة “كورييري ديلو سبورت”، فإن النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين، استبعد فكرة اللعب لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، في ظل رغبته المتزايدة قيادة هجوم باريس سان جيرمان الموسم القادم.



 


كشف مسئول فى نادي لايبزيج، لصحيفة “الرياضية” السعودية، عن رغبتهم فى بيع الدولي الإسباني داني أولمو، بطل يورو 2024، مؤكدا أنهم لم يتلقَّوا حتى هذه اللحظة أى عروض سعودية رسمية لضم أولمو، وتحديدًا من جانب النصر.


 


 


أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن فنربخشة يستهدف التعاقد مع الدولي الألماني إلكاي جوندوجان فى الميركاتو الصيفى الحالي، بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.



 


أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادى إسبانيول قرر التخلى عن مارتن برايثوايت بعد مشاكله مع إدارة النادي فى الفترة الأخيرة.



 


ذكر الصحفى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن عرض ميلان الحالي لشراء إيمرسون رويال بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وأنه لا تزال المفاوضات مع توتنهام في مراحلها النهائية، وسيتم العمل على إنجازها أخيرًا في الأيام المقبلة.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً