الرئيسية / تكنولوجيا / كيفية تمكين ذكاء أبل إذا كنت خارج الولايات المتحدة.. اعرف الخطوات

كيفية تمكين ذكاء أبل إذا كنت خارج الولايات المتحدة.. اعرف الخطوات



تقدم شركة أبل مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي في iOS 18  وiPadOS 18  تحت شعار “Apple Intelligence”، وتتوفر هذه الميزات رسميًا حاليًا فقط في الإصدار التجريبي للمطورين في الولايات المتحدة، ولكن من السهل جدًا تشغيلها على أجهزة iPhone وiPad في معظم المواقع الأخرى باستثناء الاتحاد الأوروبي والصين.


السبب الرئيسي وراء محدودية وصول أبل إلى المنطقة إلى Apple Intelligence  هو أنها تدعم اللغة الإنجليزية الأمريكية فقط في الوقت الحالي، ولكن إذا كان بإمكانك العمل مع ذلك – وكان لديك جهاز متوافق – فلن يكون هناك سبب تقني يمنعك من البدء في استكشاف ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة.


تشمل Apple Intelligence مجموعة من الإمكانات، بما في ذلك إنشاء النصوص ورسائل البريد الإلكتروني، وأتمتة الإجراءات عبر التطبيقات المختلفة، وإنشاء الصور، وتلخيص المستندات والنصوص، ومع ذلك، تتطلب هذه الميزات قدرًا كبيرًا من قوة الحوسبة على الجهاز، لذا قبل أن تفعل أي شيء، يجدر التحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا، ويحتاج مستخدمو iPhone إما إلى iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max لتشغيل Apple Intelligence، في حين أن أجهزة iPad التي تعمل بمعالج M1 أو أحدث من معالجات Apple silicon هي المتوافقة فقط.


تثبيت برنامج بيتا


إذا كان جهازك مدعومًا، فإن أول ما عليك فعله هو تثبيت الإصدار التجريبي من المطور لجهازك، وبمجرد اتباع الإرشادات الواردة في المقالة المرتبطة وتشغيل جهازك بأحدث إصدار تجريبي، اتبع هذه الخطوات على جهاز iPhone أو iPad.


1- افتح الإعدادات، ثم انتقل إلى عام ← اللغة والمنطقة.


2- اضغط على إضافة لغة.. واختر الإنجليزية (الولايات المتحدة).


3- اضغط على المنطقة واختر الولايات المتحدة، (لاحظ أن هذا لن يؤثر على مناطق متجر التطبيقات أو مشترياتك.)


4- ارجع إلى قائمة الإعدادات الرئيسية واضغط على Apple Intelligence & Siri.


5- اضغط على اللغة واختر الإنجليزية (الولايات المتحدة).


ستتمكن الآن من الانضمام إلى قائمة انتظار Apple Intelligence، والتي يتم قبولها في معظم الحالات خلال دقائق قليلة فقط، ضمن نص رأس  Apple Intelligence، اضغط على “الانضمام إلى قائمة الانتظار”.


بعد ما نأمل أن يكون انتظارًا قصيرًا، ستتغير الرسالة إلى Turn On Apple Intelligence  اضغط عليه، وستظهر رسالة ترحيب، تشير إلى أنك قمت بتمكين ميزات الذكاء الاصطناعي على جهازك بنجاح.

يمكنك معرفة المزيد هنا حول جميع ميزات Apple Intelligence  المتوفرة في الإصدار التجريبي من iOS 18.1  لاحظ أن بعض إضافات Apple Intelligence لن تأتي إلا لاحقًا.

عن y2news

اترك تعليقاً