الرئيسية / اخبار الرياضة / أتلتيكو مدريد يجهز 60 مليون يورو لخطف جوليان ألفاريز من مانشستر سيتى

أتلتيكو مدريد يجهز 60 مليون يورو لخطف جوليان ألفاريز من مانشستر سيتى



اقتحم نادي أتلتيكو مدريد المفاوضات القائمة لضم النجم جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية بكل قوة، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو حسبما أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم.


يأتي ذلك في الوقت الذي أكمل فيه أتلتيكو مدريد التعاقد مع ألكسندر سورلوث أمس السبت، لكنه ليس المهاجم الوحيد الذي يخطط النادي لضمه إلى فريق دييجو سيميوني للموسم القادم 2024-25.


ويستعد أتليتكو لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو، كما يتنافس باريس سان جيرمان أيضًا، ورغم أنه يمكنه تقديم عرض مالي أفضل للنادي واللاعب، إلا أن الوجهة المفضلة لألفاريز هي العاصمة الإسبانية.


ووفقًا لموقع “فوتبول إسبانيا” قال فابريزيو رومانو مراسل شبكة “سكاي سبورت”: “قد يكون الأسبوع المقبل مهمًا جدًا لمستقبل جوليان ألفاريز، لقد أخبرتكم في يونيو ويوليو أيضًا أنه بعد الألعاب الأولمبية، كانت الخطة هي أن يعقد وكيل اللاعب ومانشستر سيتي اجتماعًا مهمًا لمناقشة مستقبل اللاعب”.


وأضاف رومانو: “لطالما أراد مانشستر سيتي الاحتفاظ بالفائز بكأس العالم، لكن الوضع أصبح متوترًا الآن، يريد ألفاريز استكشاف جميع خياراته ولم يعط الضوء الأخضر للبقاء في مانشستر سيتي للموسم الجديد، كان وكيله على اتصال بباريس سان جيرمان منذ يونيو وكذلك أتلتيكو مدريد”.


وتابع: “الاجتماع بين وكيل أعمال ألفاريز ومانشستر سيتي الأسبوع المقبل سيكون حاسمًا لهذه القصة. العامل الرئيسي سيكون سعر اللاعب والمبلغ الذي سيقبله مانشستر سيتي مقابل اللاعب. بمجرد فهم هذا، سيتخذ باريس سان جيرمان والأندية الأخرى المهتمة قرارها بشأن الانتقال، لذا دعونا نرى ما سيحدث الأسبوع المقبل”.


وأوضح التقرير أن جوليان ألفاريز سيكون إضافة كبيرة لأتلتيكو مدريد، ومن المؤكد أنه سيخفف من وطأة رحيل أنطوان جريزمان الحتمي في العامين المقبلين. ومع ذلك، فإن إتمام الصفقة سيكون صعبًا للغاية، خاصة بالنظر إلى الأموال التي ستكون في الحسبان.

عن y2news

اترك تعليقاً