الرئيسية / منوعات / الرامية الكورية كيم ييجي تلفت الأنظار بملامحها الغريبة وباصطحابها دمية طفلتها في أولمبياد باريس 2024 

الرامية الكورية كيم ييجي تلفت الأنظار بملامحها الغريبة وباصطحابها دمية طفلتها في أولمبياد باريس 2024 


وأثارت كيم ييجي، إهتمام رواد السوشيل ميديا، بفضل شخصيتها الفريدة مع نظرتها الثاقبة ووضعيتها القويّة أثناء التصويب، وسحرت كيم البعض على الفور بقبعتها البيضاء ونظرتها الخاصة للرماية والتي تجعلها تركز أكثر على الهدف. 

وإستطاعت كيم ييجي تحطيم رقم قياسي بأولمبياد باريس في مسابقة مسدس الهواء 10 أمتار حيث تألّقت بأجواء لم نرَ مثلها من قبل في الأولمبياد، وبفضل أدائها الرائع إستطاعت الفوز بالميدالية الفضية، وتغلّبت عليها مواطنتها وزميلتها في الغرفة في القرية الأولمبية أوه يي جين التي سجلّت رقماً قياسياً أولمبيا قدره 243.2 نقطة.

وأعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمظهر كيم بالعدسات وكأنها مأخوذة مباشرةً من فيلم خيال علمي وتلك العدسات تحظى بشعبية كبيرة بين الرياضيّين الذين يمارسون الرماية، لأنها تساعد على تجنب الضبابية وزيادة التركيز البصري وهي تتضمن عدسة وحاجباً للعين وقزحية ميكانيكية.

ولفت أنظار الجمهور أيضاً، إصطحاب الرامية الكورية كيم ييجي لدمية خلال مشاركتها في مسابقة الرماية بالمسدس، وتلك الدمية تعود لطفلتها وحرصت كيم على إصطحاب الدمية لجلب الحظ لها، لا سيما أن تلك الدمية المفضلّة لابنتها بحسب تقارير صحفية.

عن y2news

اترك تعليقاً