الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ليفربول .. محمد صلاح يداعب المدربة بعد استبداله “فيديو”

مباراة ليفربول .. محمد صلاح يداعب المدربة بعد استبداله “فيديو”



قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول فوز كبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في مباراة في المباراة الودية المثيرة التي جمعت الفريقين بأمريكا، ضمن الجولة الصيفية للفريقين استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.


مباراة ليفربول

 


وأشاد موقع “جول” العالمي بأداء محمد صلاح، نجم ليفربول واصفاً إياه بأنه أحد أكبر الرابحين من تلك الودية.


وحصل محمد صلاح على الأعلى تقييما بين لاعبى ليفربول بعدما ارتدى شارة قائد الفريق ليساعد الريدز فى الفوز بثلاثية نظيفة على الشياطين الحمر.


وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو”، المقربة من الفريق، أن النجم المصري محمد صلاح حصل على أعلى تقييم 8-10إلى جانب ثلاثى آخر من الريدز، ليواصل الانفجار وإبهار المدير الفني الجديد للفريق آرني سلوت.


وصنع صلاح هدف ليفربول الثاني لزميله كورتس جونز بتمريرة سحرية جعلت الأخير في وضع مثالي للتسجيل، ما قاده لتعزيز التفوق في النتيجة قبل 9 دقائق من نهاية الشوط الأول.


وحصل الثلاثي كايومهين كيليهر حارس المرمى، وفابيو كارفاليو وفيتيسلاف جاروس على تقييم وصل إلى 8 أيضًا إلى جانب صلاح.


وقدّم صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، أداء مميزا خلال مباراة فريقه ضد الغريم التاريخي مانشستر يونايتد، وواصل صلاح تألقه للمباراة الثانية على التوالي، بعد تسجيل هدف في الفوز 2-1 على ارسنال  قبل 3 أيام.


وحقق ليفربول ثالث فوز في فترة التحضير للموسم الجديد، بنتيجة 3-0 على مانشستر يونايتد، بعد الانتصار 1-0 على ريال بيتيس الإسباني و2-1 على أرسنال الإنجليزي.


وفى لقطة طريفة، داعب النجم المصري محمد صلاح أحد أعضاء الجهاز الفني في نادي ليفربول، بعد استبداله خلال مباراة ودية بين الريدز ومانشستر يونايتد. 


         @lfcsalahh pic.twitter.com/1E6rxMhwQ3


وعند الدقيقة 65، قرر المدرب أرني سلوت إخراج صلاح من المستطيل الأخضر ودخول بن دوك بدلاً عنه.


وأظهرت لقطات مصورة ممازحة محمد صلاح لإخصائية اللياقة البدنية مدربة ليفربول قبل جلوسه على دكة البدلاء، حيث قام بإزاحة شعرها من أمام وجهها.


ويخوض الريدز جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار الإعداد للموسم المقبل 2025/2024.


 

عن y2news

اترك تعليقاً