الرئيسية / اخبار الرياضة / ملخص وأهداف خسارة إنتر ميامي أمام تيجريس 2-1 فى غياب ميسي وسواريز

ملخص وأهداف خسارة إنتر ميامي أمام تيجريس 2-1 فى غياب ميسي وسواريز



خسر إنتر ميامي الأمريكي، حامل اللقب، على أرضه أمام نظيره تيجريس المكسيكي، بنتيجة 2-1 على ملعب إن آر جي، بهيوستن، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة شرق، لبطولة كأس الدوريات ، ضمن منافسات كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.


سجّل هدفى تيجريس المكسيكي، الأرجنتيني خوان فرانسيسكو برونيتا في الدقيقة 18 وخوان بابلو فيجون في الدقيقة 84 ، من عمر المباراة.


بينما أحرز هدف إنتر ميامى الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.       


      JUAN. FRANCISCO. BRUNETTA. 🐯#LeaguesCup2024 pic.twitter.com/9C8WGqc9u2


وبهذه النتيجة، تجمد رصيد إنتر ميامي الأمريكي، عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني، فيما احتل تيجريس يونال المكسيكي، صدراة المجموعة برصيد 6 نقاط.


وغاب عن إنتر ميامي الأمريكي، النجمين لويس سواريز وليونيل ميسي المتوّج بكوبا أمريكا 2024 وكأس العالم 2022، عن المواجهة بسبب إصابة في كاحله الأيمن.


وتلقى إنتر ميامى الأمريكي خسارته الأولى بعد 3 انتصاراتٍ متتالية ضمن جميع المسابقات، فتخلّى عن صدارة المجموعة لصالح منافسه الذي حقق انتصاره الرابع توالياً في المسابقة والدوري.


على الرغم من الخسارة، تأهّل إنتر ميامي إلى الدور الثاني ومن المتوقّع أن يواجه باتشوكا المكسيكي، بطل دوري أبطال كونكاكاف، أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي.


يتكون الدور الأول من البطولة من 15 مجموعة من ثلاثة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى مرحلة خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوري الأمريكي والمكسيكي كولومبوس كرو وكلوب أمريكا.


وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي إلى التتويج بالنسخة الافتتاحية من كأس الرابطتين التي تضمّ أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي في بطولة نظامها ككأس العالم لكرة القدم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً