الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة مفاوضات النصر السعودي لضم الإسباني داني أولمو

حقيقة مفاوضات النصر السعودي لضم الإسباني داني أولمو



كشفت تقارير صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر السعودي لضم الإسباني داني أولمو نجم  نادي لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأبدى مسئول فى نادي لايبزيج، لصحيفة “الرياضية” السعودية، رغبتهم فى بيع الدولي الإسباني داني أولمو، بطل يورو 2024، مؤكدا أنهم لم يتلقَّوا حتى هذه اللحظة أى عروض سعودية رسمية لضم أولمو، وتحديدًا من جانب النصر.


وقال مسئول لايبزيج، “نحن منفتحون بالفعل على رحيل اللاعب، ولا توجد أزمةٌ فى ذلك، في ظل وجود اهتمام من أندية أوروبية بخدماته، المفاوضات قد تكون حدثت بالفعل، لكنْ مع المحيطين باللاعب”.


وربطت تقارير اسم أولمو 26 عاما بنادي النصر، وأكدت أن اتفاقًا مبدئيًّا تم بين الطرفين على انضمام اللاعب إلى الدوري السعودي.


كما ربطت تقارير أخرى اسم أولمو بنادى برشلونة الإسباني، الذى دخل في مفاوضات رسمية مع لايبزيج للحصول على خدمات الإسباني أولمو، إلى جانب وجود رغبة كبيرة من قِبل باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع اللاعب.


وتألق دانى أولمو مع منتخب إسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024، حتى التتويج باللقب القاري حيث ساهم أولمو في 5 أهداف خلال مشاركته في 6 مبارياتٍ، حيث سجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفين آخرين.

عن y2news

اترك تعليقاً