الرئيسية / اخبار الرياضة / لا يفوتك.. موعد مباراتي مصر أمام فرنسا والمغرب ضد إسبانيا فى نصف نهائى الأولمبياد

لا يفوتك.. موعد مباراتي مصر أمام فرنسا والمغرب ضد إسبانيا فى نصف نهائى الأولمبياد



يختتم منتخبا مصر والمغرب اليوم، الأحد، استعداداتهما لمواجهتي فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي دروة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وتخطى المنتخبان المصري والمغربي نظيريهما باراجواي والولايات المتحدة الأمريكية في الدور ربع النهائي، وحسم التأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي على حساب بارجواي بركلات الترجيح 5-4، بعد أنتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وضرب موعدا مع منتخب فرنسا الذي تأهل على حساب الأرجنتين بهدف دون رد.




موعد مباراة المغرب وإسبانيا


بينما تأهل منتخب المغرب بعد فوزه الساحق على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية دون رد، قبل أن تتغلب إسبانيا على اليابان بسهولة بنتيجة 3-0، ويلتقي المنتخبان فى السابعة مساء غدٍ الاثنين.


موعد مباراة مصر وفرنسا

 


ويلتقى منتخب مصر الأولمبي مع فرنسا فى العاشرة مساء غدٍ، الإثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد ليون فى مدينة ليون.


مواعيد مباريات نصف نهائى أولمبياد باريس 2024  “كرة القدم”


الإثنين 5 أغسطس 2024:


المغرب ضد إسبانيا –  الساعة السابعة مساءً – بتوقيت القاهرة.


مصر ضد فرنسا  –  الساعة العاشرة مساءً – بتوقيت القاهرة.


 


مصر والمغرب.. ميدالية مضمونه للعرب

 


ويضمن العرب ميدالية على الأقل فى منافسات كرة القدم، إذ أن منتخبى مصر والمغرب سيتنافسان على البرونزية حال خسارتهما، أما فى حال أن تمكن أحدهما أو كليهما من الوصول إلى المربع الذهبى، فإن المنتخب المتأهل سيضمن الفضية على الأقل، ما لم يُتوج بالذهبية.


كان منتخب مصر تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والتي ضمت كل من منتخب إسبانيا وأوزبكستان، والدومنيكان، كما تصدر منتخب المغرب تحت 23 سنة  مجموعته برصيد  6 نقاط متفوقا على العراق وأوكرانيا والأرجنتين.

عن y2news

اترك تعليقاً