الرئيسية / اخبار الرياضة / أبرز أرقام الصربي رايكوفيتش حارس اتحاد جدة المنتظر

أبرز أرقام الصربي رايكوفيتش حارس اتحاد جدة المنتظر



بات الاتحاد السعودي على أعتاب التعاقد مع الصربي بريدراج رايكوفيتش حارس ريال مايوركا، وصرف النظر عن البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، وفقا لتقارير عديدة.


وذكر موقع (فوتبول إسبانيا) أن الاتحاد توصل لاتفاق لضم رايكوفيتش، البالغ طوله 1.91 متر، بعدما تألق مع صربيا فى بطولة أوروبا الأخيرة. وذكرت تقارير أن قيمة الصفقة 11 مليون يورو.


وكان الاتحاد قد دخل في مفاوضات مع سيتي لضم الحارس إيدرسون، لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق.


وشارك رايكوفيتش (28 عاما) في مباريات صربيا الثلاث في بطولة أوروبا، واستقبل هدفا من إنجلترا وهدفا من سلوفينيا، وحافظ على نظافة شباكه أمام الدنمارك.


وكان رايكوفيتش قد انتقل إلى مايوركا في يوليو 2022 قادما من ستاد ريمس الفرنسي.


وتكشف الإحصائيات أن رايكوفيتش خاض 107 مباريات بقميص ريمس في الدوري الفرنسي، وبعدها حزم حقائب الرحيل متوجهًا صوب مايوركا الإسباني، ليبدأ تجربة احترافية جديدة.


ودافع الحارس عن ألوان النادي الإسباني في 72 مباراة، واستقبل 83 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 21 مرة، أبرزها أمام ريال مدريد في المباراة، التي كسبها فريقه 1ـ0، الموسم الماضي.


وعلى الصعيد الدولي، تدرج بريدراج رايكوفيتش في الفئات السنية لمنتخبات بلاده، وصولًا إلى المنتخب الأول، 14 أغسطس 2013، وشارك ضمن 35 مباراة دولية، زامل في بعضها ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي سافيتش، لاعبي فريق الهلال.

عن y2news

اترك تعليقاً