الرئيسية / اخبار الرياضة / أستراليا تنتزع ذهبية زوجى الرجال فى التنس بعد مفاجأة أمام الثنائى الأمريكى

أستراليا تنتزع ذهبية زوجى الرجال فى التنس بعد مفاجأة أمام الثنائى الأمريكى



انتزع الثنائي الأسترالي ماثيو إبدين وجون بيرز ذهبية منافسات زوجي الرجال للتنس فى أولمبياد باريس بعد الفوز بشق الأنفس فى النهائي اليوم السبت.


وتفوق الثنائي الأسترالي بنتيجة 6-7 و7-6 و10-8 على الثنائي الأمريكي المصنف الرابع والمكون من رام راجيف وأوستن كرايتشيك، لتصل أستراليا إلى الذهبية 12، وتتقدم للمركز الثاني فى جدول الميداليات.


ونالت أمريكا الميدالية الفضية رقم 19، مقابل تسع ذهبيات و17 برونزية، وتأتي فى المركز الخامس فى جدول الميداليات.


وفي مباراة تحديد البرونزية، سيلعب الثنائي الأمريكي تومي بول وتيلور فريتز ضد الثنائي التشيكي آدم بافلاسيك وتوماس ماتشاك.


رومانيا تواصل الإبداع بالتخصص في التجديف 

 


من جانب آخر، واصلت رومانيا الاعتماد على سياسة التخصص وحصدت ميدالية ذهبية جديدة في منافسات التجديف اليوم، السبت، لتصل إلى 5 ميداليات متنوعة في هذه الرياضة بمنافسات الأولمبياد.


وجاء تتويج رومانيا باللقب في منافسات القارب الثماني للسيدات بعدما سجل الفريق خمس دقائق و54.39 ثانية، بينما جاءت كندا في المركز الثاني، وذهبت البرونزية إلى بريطانيا.


وهذه الميدالية الخامسة لرومانيا في التجديف، حيث سبق لها الفوز بذهبية وثلاث فضيات، كما وصلت بصفة عامة إلى سبع ميداليات، حيث أضافت ميداليتين في منافسات السباحة عن طريق ديفيد بوبوفيتشي. وتحتل رومانيا المركز 12 في جدول ترتيب الميداليات.


وفي منافسات الرجال للقارب الثماني، ذهب اللقب إلى بريطانيا، بينما جاءت هولندا في المركز الثاني وأمريكا في المركز الثالث.


أما في منافسات القارب الفردي للسيدات، فأحرزت الهولندية كارولين فلورين الميدالية الذهبية، ثم جاءت النيوزيلندي إيما تويج في المركز الثاني، وذهبت البرونزية إلى الليتوانية فيكتوريا سينكوته.


وفي منافسات القارب الفردي للرجال، أحرز الألماني أوليفر زيدلر اللقب، وذهبت الفضية إلى ياوهيني زالاتي، وهو متسابق من روسيا البيضاء يشارك كمحايد في ظل حظر مشاركة الرياضيين من بلاده، بينما حصل الهولندي سيمون فان دروب على البرونزية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً