الرئيسية / اخبار حصرية / السيطرة على حريق بمخلفات الخيش والبوص فى مزرعة بأخميم شرقى سوهاج

السيطرة على حريق بمخلفات الخيش والبوص فى مزرعة بأخميم شرقى سوهاج



تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق بكمية من المخلفات والهيش والبوص داخل مزرعة، بدائرة مركز شرطة أخميم، ولا توجد خسائر بالأرواح.


كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا، من مساعده لفرقة الشرق بفيد نشوب حريق بمزرعة بدائرة مركز شرطة أخميم، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، عقب الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث نركز شرطة أخميم، بنشوب حريق بكمية من المخلفات والهيش والبوص داخل مزرعة، والمؤجرة للمدعو وائل محمود ا ع 41 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية وتم الدفع  بـ”3″ سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.


لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات التلفيات احتراق كمية من المخلفات والهيش والبوص وبسؤال مستأجر المزرعة أفاد بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

عن y2news

اترك تعليقاً