الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد فى بروفة ودية قوية

محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر يونايتد فى بروفة ودية قوية



يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح،  مع منافسه مانشستر يونايتد، في تمام الثانية والنصف صباحا فجر الأحد، ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريقان بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025.


كان ليفربول قد فاز على أرسنال 2 – 1 بمشاركة المصري محمد صلاح، بينما نجح مانشستر يونايتد فى التفوق على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في آخر مباريات الفريقين الودية خلال الفترة التحضيرية الجارية.


يفتتح ليفربول منافسات الموسم الجديد، بمواجهة إبسويتش تاون المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي يوم 17 أغسطس المقبل بالجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “بورتمان رود”.


فى المقابل يبدأ مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر سيتى على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي”، ثم يواجه فولهام في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 16 أغسطس.


ويخوض النجم المصري محمد صلاح، موسمه الأخير بقميص ليفربول الإنجليزي، حيث ينتهى عقده الحالي مع الريدز في صيف عام 2025، بعدما قرر النجم المصري تجاهل عروض الدوري السعودي، واستكمال مسيرته مع العملاق الإنجليزي.


وكان محمد صلاح، قد وصل لصفوف ليفربول، في صيف عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.


ويواجه محمد صلاح في موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي، العديد من التحديات التي يسعى النجم المصري لتحقيقها خلال الموسم الجديد 2024 – 2025 استعادة لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودورى أبطال أوروبا وهداف المسابقتين والمنافسةعلي الكرة الذهبية.

عن y2news

اترك تعليقاً