الرئيسية / تكنولوجيا / أوهايو تصبح الولاية الخامسة فى الولايات المتحدة المعترفة بالهويات بـApple Wallet

أوهايو تصبح الولاية الخامسة فى الولايات المتحدة المعترفة بالهويات بـApple Wallet



أصبحت ولاية أوهايو خامس ولاية أمريكية تقبل رخص القيادة وبطاقات الهوية الرسمية للولاية في تطبيق Apple Wallet الخاص بـ iPhone، ويمكن الآن استخدام التعريف الرقمي في التطبيق في جميع أنحاء ولاية أوهايو عند نقاط تفتيش أمن المطار التابعة لإدارة سلامة المرور (TSA) وفي الشركات والتطبيقات المختارة.


ووفقا  لما ذكره موقع “engadget”، تعمل الولاية أيضًا على تنفيذ تطبيق مجاني للتحقق من العمر للشركات التي تتطلب التحقق من هوية العملاء.


كما أنشأ مكتب المركبات الآلية في ولاية أوهايو مقطع فيديو تعليميًا يوضح كيفية إضافة رخصتك أو بطاقة هوية إلى Apple Wallet.


انضمت ولاية أوهايو الآن إلى أريزونا وكولورادو وجورجيا وميريلاند كولايات تقبل وتعترف بالرخص والبطاقات الرقمية في تطبيق محفظة iPhone.


كما يتم قبول Google Wallet أيضًا في أربع ولايات بما في ذلك أريزونا وكولورادو وجورجيا وميريلاند، فيمكن لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Android 8 أو أعلى حفظ معرفاتهم في Google Wallet، وهذه الميزة غير متاحة بعد للأجهزة القابلة للطي.


أضافت أبل القدرة على تخزين رخص القيادة في تطبيق المحفظة الرقمية مع iOS 15 في عام 2021، كما يتم التعرف على Apple Wallet كشكل مقبول للتعريف أو الوصول في قطاعات مجتمعية أخرى.


تلقى سكان المملكة المتحدة تحديثًا العام الماضي يسمح لهم برؤية إجمالي حساباتهم المصرفية من تطبيق Apple Wallet، وتسمح أيضًا لنزلاء الفنادق بتخزين بطاقات مفاتيح غرفهم في التطبيق.

عن y2news

اترك تعليقاً