الرئيسية / تكنولوجيا / أبل تعمل مع الجهات التنظيمية لتمكين Apple Intelligence فى الصين والاتحاد الأوروبى

أبل تعمل مع الجهات التنظيمية لتمكين Apple Intelligence فى الصين والاتحاد الأوروبى



كشفت شركة أبل، أن تكنولوجيا Apple Intelligence ستكون متاحة أولاً للغة الإنجليزية الأمريكية وسيتم إضافة دعم لمزيد من اللغات خلال العام المقبل، ومع ذلك، لن يتمكن المستخدمون في الصين والاتحاد الأوروبي من تجربة ميزات الذكاء الاصطناعي على الإطلاق، لكن أبل تقول إنها تعمل مع الجهات التنظيمية لتغيير ذلك.


 


ووفقا لما ذكره موقع “9to5Mac”، سُئل الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، خلال مكالمة مع المستثمرين حول توفر Apple Intelligence في أسواق أخرى، وخاصة الصين والاتحاد الأوروبي، ولم يقدم كوك الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر، لكنه قال إن أبل منخرطة مع الجهات التنظيمية لجعل ميزات الذكاء الاصطناعي متاحة للجميع.


 


تريد الشركة أولاً فهم جميع المتطلبات التنظيمية قبل تقديم إطار زمني لتمكين Apple Intelligence في هذه المناطق.


 


على الرغم من أن Apple Intelligence متاح باللغة الإنجليزية فقط، يمكن للمستخدمين الحصول على معاينة للميزات الجديدة عن طريق تحويل أجهزتهم إلى اللغة الإنجليزية وتعيين المنطقة إلى الولايات المتحدة في الإعدادات.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك في الصين والاتحاد الأوروبي، تم حظر ميزات الذكاء الاصطناعي تمامًا من جانب أبل.


 


قالت شركة أبل، إن الميزات سيتم حظرها في الاتحاد الأوروبي بسبب مخاوف الخصوصية والأمن، فتخشى شركة أبل من الاضطرار إلى تغيير طريقة عمل Apple Intelligence في أوروبا بسبب التشريعات المحلية التي تنظم الذكاء الاصطناعي.


 


أما بالنسبة للصين، فإن التشريعات المحلية تتطلب معالجة البيانات على خوادم صينية بدلاً من إرسالها إلى خوادم تابعة لجهات خارجية في دول أخرى.


 


وعلى الرغم من أن ميزات Apple Intelligence ستكون متاحة مجانًا مع تحديثات iOS 18 وmacOS 15، إلا أنها تتطلب أحدث أجهزة أبل مثل أجهزة iPad وMac M1 أو الأحدث أو iPhone 15 Pro.


 

عن y2news

اترك تعليقاً