الرئيسية / اخبار الرياضة / تين هاج: لن نخاطر باللاعبين أمام ليفربول.. وسلوت قادر على تحقيق النجاح

تين هاج: لن نخاطر باللاعبين أمام ليفربول.. وسلوت قادر على تحقيق النجاح



أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه لن يخاطر بإشراك العديد من اللاعبين فى المواجهة الودية المقرر إقامتها أمام ليفربول، فجر الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.


وقال تين هاج فى المؤتمر الصحفى بالخاص بالمباراة “علينا أن ننتظر نتيجة فحوصات راشفورد وأنتونى. بالطبع لن نخاطر بشيء قبل آخر مباراة في فترة الإعداد الأسبوع القادم. لم تمر سوى 24 ساعة على المباراة، لذا علينا أن ننتظر التقييم النهائي، وسنرى مدى جاهزيتهما لمباراة ليفربول”.


وأضاف “علينا أن نستعد للموسم، لكننا ندرك أنه يجب أن نقدم أداءً وأننا نمثل نادينا ونمثل كرة القدم في البريميرليج لذا علينا أن نجد التوازن المناسب في هذا”.


وتحدث المدرب الهولندى عن تشكيل المباراة قائلا “دائمًا ما يتمحور الأمر حول البحث عن التوازن في هذا الجانب. موقف جادون سانشو يختلف كليًا عن موقف جوشوا. جادون متواجد معنا منذ بداية فترة الإعداد، أما جوشوا فشارك في اليورو ثم حصل على راحة، وانضم للتدريبات هذا الأسبوع فقط. الأكيد أننا سنختار قائمة قادرة على منحنا الفوز أمام مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة قبل بداية الموسم”.


وعن مواطنه آرنى سلوت مدرب ليفربول، قال تين هاج “أعتقد أنه في مكان جيد، فهناك تشكيل جيد ولاعبون مميزون، والكرة التي كان يقدمها الفريق تحت قيادة كلوب كانت رائعة وناجحة للغاية، ولكنني واثق من قدرة آرني على تقديم الإضافة بما يمتلكه من مهارات تدريبية”.


واستكمل “ستكون هناك جوانب من أسلوب لعب كلوب وآرني سيضيف جوانب أخرى إليها، وإذا استطاع الفريق دمج الأسلوبين ستكون لديه فرصة كبيرة لمواصلة تحقيق النجاح”.


وفاز مانشستر يونايتد مؤخرا على ريال بيتيس بنتيجة 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر الخميس، في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.

عن y2news

اترك تعليقاً