الرئيسية / اخبار الرياضة / كومبانى: هدفنا الفوز فى كل مباراة.. وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء أفضل

كومبانى: هدفنا الفوز فى كل مباراة.. وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء أفضل



أكد فينسنت كومباني، المدرب الجديد لبايرن ميونخ الألماني، أن الفريق يستهدف تقديم أفضل أداء ممكن فى الموسم الجديد، وذلك قبل المواجهة الودية التى يخوضها أمام توتنهام هوتسبير.


وتحدث كومبانى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا “سنبذل قصارى جهدنا لنقدم أداءً أفضل في هذا الموسم. أتوقع رد فعل من الجميع، وهذا ما نراه بالفعل في التدريب. آمل أن نرى ذلك أيضًا في المباريات، خاصة من المباراة الرسمية الأولى في الكأس”.


وأضاف مدرب البايرن عن المعسكر التحضيرى للموسم الجديد “نريد بناء لياقة بدنية جيدة. أريد أن أرى العقلية الصحيحة، حتى من اللاعبين الذين لم يشاركوا في التدريب لفترة طويلة. سيشارك معظم اللاعبين غدًا، لكننا سنوزع أوقات اللعب بشكل جيد”.


وأوضح كومبانى “عند تنظيم الدفاع، يجب دائمًا مراعاة العديد من الأمور. عندما تنظر إلى بايرن ميونخ، عندما فازوا بلقب الدوري 11 مرة على التوالي، تلاحظ أنهم لم يكونوا يملكون فقط دفاعًا رائعًا، بل كانوا أيضًا يضغطون بشكل ممتاز. علينا أن نفكر في الدفاع كفريق كامل”.


وتابع “يجب أن يرغب الشخص دائمًا في الفوز بكل مباراة. لقد كان هذا دائمًا هو الحال بالنسبة لي، حتى في الفئات العمرية الصغيرة. لقد كانت هذه العقلية معي منذ ولادتي. لا يمكن للنادي أن يكون لديه توقعات أعلى مما أضعه لنفسي. أعتقد أننا نتناسب معًا بشكل جيد جدًا”.


من ناحية أخرى، تعادل فريق بايرن ميونخ الألماني أمام نظيره دورين ميرزينيتش أحد أندية دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، بنتيجة 1-1، وذلك في ثاني التجارب الودية للبافاري استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.


واستهل البايرن تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، إستعداداته الصيفية بفوز كاسح على روتاش إيجرن بنتيجة 14-1 يوم الأربعاء الماضي، قبل مواجهة دورين.


ويبحث فينسنت كومباني عن العودة بالبايرن إلى منصات التتويج من جديد، بعد الخروج خالي الوفاض بدون أي بطولة الموسم الماضي 2023-2024.


وتولى كومباني، تدريب بايرن ميونخ لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2027، خلفًا للمدرب السابق توماس توخيل.


ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره توتنهام مرتين في وديتين يومي 3و10 أغسطس المقبلين على الترتيب، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد.


 

عن y2news

اترك تعليقاً