الرئيسية / اخبار الرياضة / منافسات قوية للبعثة المصرية فى الرماية والقوى والسلاح بأولمبياد باريس

منافسات قوية للبعثة المصرية فى الرماية والقوى والسلاح بأولمبياد باريس



تخوض البعثة المصرية منافسات قوية اليوم الجمعة، على صعيد السلاح بمنافسة الفرق والعاب القوى والرماية وكرة اليد وغيرها بأولمبياد باريس 2024 التى تستمر حتى يوم 11 أغسطس الجارى.


ويخوض الرامى عزمى محيلبة وزميله عمر هشام منافسات تصفيات الاسكيت رجال فى العاشرة صباحا، على أن تخوض نور عباس تصفيات 25 م مسدس ضغط فى نفس التوقيت.


أما على صعيد القوس والسهم، فينافس الثنائى يوسف طلبة وجنى على فى منافسة الزوجى المختلط فى العاشرة والنصف صباحا.


بينما يخوض مصطفى الجمل تصفيات رمى المطرقة فى ألعاب القوى فى الحادية عشر صباحا ومحمد مجدى ومصطفى عمر فى منافسة رمى الجلة الواحدة والربع ظهرا،و فى الواحدة ظهرا تلعب ملك حمزة منافسة تصفيات الترامبولين فى الجمباز.


بينما يخوض منتخب سلاح سيف المبارزة منافسة الفرق فى الثانية والنصف ظهرا، على أن يلتقى منتخب رجال الطائرة مع البرازيل الثانية ظهرا فى ثالث مواجهاته بعد الخسارة أمام ايطاليا وبولندا.


فيما يخوض منتخب اليد مباراة قوية فى العاشرة مساءا مع النرويج فى رابع مواجهاته بعد تحقيق الفوز على المجر بضربة البداية ثم الخسارة من الدنمارك والتعادل مع فرنسا على التوالى.


أكد محمد على، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، أن المنتخب قدم مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا المنتخب الفرنسى، مشيرا إلى أن المنتخب كان أقرب للفوز بالمباراة.


وقال على فى تصريحات صحفية عقب المباراة، أن المنتخب استعد جيدا للمباراة وبدأ اللقاء أفضل من مباراة الدنمارك، مؤكدا أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أقصى مجهوداتهم للتتويج بميدالية أولمبية.

عن y2news

اترك تعليقاً