الرئيسية / اخبار الرياضة / الإسماعيلى يسافر قطر 3 أغسطس استعدادا لمواجهة السد احتفالا بمئوية الدراويش

الإسماعيلى يسافر قطر 3 أغسطس استعدادا لمواجهة السد احتفالا بمئوية الدراويش



استقر مسئولو نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على السفر إلى قطر يوم السبت 3 أغسطس الجارى، من أجل مواجهة السد القطرى الاثنين المقبل على استاد جاسم بن حمد، فى مباراة ودية فى إطار احتفالات الدراويش بمرور 100 عام على تأسيسه.


وتعود بعثة الإسماعيلى من قطر 6 أغسطس بعد خوض مباراة السد القطرى، وهى ثانى المباريات التى يخوضها الإسماعيلى احتفالا بمئويته، بعد مواجهة أهلى بنى غازى فى ليبيا، كما اتفق على خوض مباراة ودية ثالثة مع الاتفاق السعودى يوم 17 أغسطس الجارى فى الدمام.


من جانب آخر، سقط فريق الإسماعيلى أمام بلدية المحلة فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى nile).


افتتح التسجيل لبلدية المحلة حسام أشرف فى الدقيقة 14 قبل أن يتعادل محمد عمار للإسماعيلى فى الدقيقة 19 من عمر المباراة، ثم أضاف محمد أشرف الهدف الثانى للبلدية فى الدقيقة 53 وتعادل عبد الرحمن مجدى للدراويش فى الدقيقة 79، قبل أن يحرز حسام أشرف وعبد الرحمن سمانة الهدف الثالث والرابع للبلدية فى الوقت بدل الضائع من المباراة.


ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الـ14 فى جدول مسابقة الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها الدراويش بعد خوض 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأصفر فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو الإسماعيلى 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

عن y2news

اترك تعليقاً