الرئيسية / اخبار حصرية / تفاصيل مهاجمة طالب لسيدة بعد خروجها من المصعد ومحاولة سرقتها بالسويس

تفاصيل مهاجمة طالب لسيدة بعد خروجها من المصعد ومحاولة سرقتها بالسويس



تداول رواد مواقع التواصل فيديو، يوثق حادث هجوم شخص على سيدة داخل الاسنانسير محاولا الاعتداء عليها وسرقتها بالاكراه مستخدما سكين حاد لترهيبها وسرقتها، وينشر اليوم السابع لحظة هجوم الشاب عليها من خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى من خلال أحدى كاميرات المراقبة، حتى تمكنت الاجهزة الامنية من القبض عليه فى مده لا تزيد عن 4 ساعات من لحظة أنتشار الفيديو.


وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات قيام أحد الأشخاص بالدلوف لشقة إحدى السيدات عقب خروجهما من المصعد وبحوزته سلاح أبيض بأحد العقارات بالسويس وقيامهما بالاستغاثة وهروبه عقب ذلك.


وتحدثت صاحبة واقعة المصعد بالسويس لأول مرة عن تفاصيل الواقعة ، قائلة :” صعدت للعقار بواسطة المصعد ، وكان برفقتى فى المصعد جار لنا ، حيث كنت أمسك بحقائب بلاستيكية بها متطلبات المنزل”.


وأضافت السيدة: “عقب فتح باب المصعد فى الطابق الذى نقطن به خرج جارنا معى، وصعد على السلم فى موقف غريب، وفوجئت به توقف على السلم وأنا افتح باب شقتنا، وتحدث معى، ثم هاجمنى بسكين فصرخت فهرب من المكان”.


وقال المتهم إنه طالب وجار المجنى عليها ، ورصد خطواتها وقرر الدخول خلفها الشقة بعد الخروج من المصعد ، وتهديدها بسكين كانت بحوزته بهدف سرقتها، مضيفا، أنه فور استغاثة المجنى عليها بالجيران هرب، ولم يدرى أن جارته صورت فيديو للواقعة ليتم القبض عليه.

عن y2news

اترك تعليقاً