الرئيسية / اخبار الرياضة / حلم عودة دى ماريا إلى روزاريو الأرجنتينى يتبخر بسبب عصابات محلية

حلم عودة دى ماريا إلى روزاريو الأرجنتينى يتبخر بسبب عصابات محلية



تراجع أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين عن قراره السابق بالانتقال إلى نادى روزاريو سنترال الذى بدأ معه مسيرته الكروية عقب رحيله عن بنفيكا البرتغالى واعتزاله اللعب الدولى، عقب التتويج مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا قبل أسابيع.


وقال دى ماريا في تصريحات تلفزيونية نقلتها وكالة رويترز أنه كان يرغب في إنهاء مسيرته مع الفريق الذى بدأ فيه مشواره وهو نادى روزاريو لكنه تراجع عن هذا القرار.


وكانت وسائل إعلام أرجنتينية قد كشفت في مارس الماضى عن وجود تهديدات بالقتل لعائلة النجم الأرجنتينى في روزاريو، وكان اللاعب مستهدفًا من قبل المنظمات الإجرامية في المدينة التي شهدت زيادة في العنف وانشطة متعلقة بالمخدرات والأعمال الخارجة عن القانون بحسب السلطات الأرجنتينية.


وأوضح دي ماريا في تصريحاته أن شقيقته تلقت صندوقا وصل إلى شركتها به رأس خنزير ورصاصة بالجبهة ورسالة مكتوب فيها أن التالى هو رأس ابنة دى ماريا حال عودته للعب في روزاريو، وقال اللاعب إن عائلته لم تبلغ الشرطة خوفا من رد فعل العصابات التي تقوم بتلك التهديدات.


وسبق أن تعرض ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين، لتهديدات مماثلة العام الماضي، وهو ما تسبب في حالة من الطوارئ في المدينة خلال مارس الماضى لتأمين اللاعب وعائلته.

عن y2news

اترك تعليقاً