الرئيسية / اخبار الرياضة / 5 لاعبين مرشحون للرحيل عن برشلونة الصيف الحالى

5 لاعبين مرشحون للرحيل عن برشلونة الصيف الحالى



ربطت الشائعات نادى برشلونة برحيل عدد من اللاعبين فى الوقت الذى يستعد فيه الفريق الكتالونى لعقد عدد من الصفقات الهامة أبرزها نيكو ويليامز من ريال سوسيداد.


ويعد نيكو ويليامز وداني أولمو من الصفقات الحلم قبل الموسم الأول لهانزي فليك كمدرب، ولكن أي أموال يرغب الألماني في الحصول عليها تحت تصرفه ستحتاج إلى تعزيزها بالمبيعات خلال الأشهر القليلة المقبلة.


إن العملاق الكتالوني في حاجة ماسة إلى بعض رسوم انتقال كبيرة لتعزيز موارده المالية، ولكن من هم اللاعبون الذين يجب عليهم البحث عنهم لإيجاد مساحة للوافدين الجدد؟


واستعرض موقع “90min” العالمية أسماء 5 لاعبين من نادي برشلونة مرشحين بقوة للرحيل عن صفوف البارسا وجاءت كالتالي..



أنسو فاتي


ضعفت آفاق مسيرة عدد من لاعبي برشلونة بسبب الإصابات الكبيرة في السنوات الأخيرة، وجاء على رأسهم أنسو فاتي البالغ من العمر 21 عامًا بسبب الإصابة تلو الأخرى.


وقضى الجناح الشهير الموسم الماضي معارا إلى برايتون، وعانى مرة أخرى من مشاكل اللياقة البدنية، حيث شارك في 27 مباراة في جميع المسابقات.


وقد لا يتمكن برشلونة من فرض الرسوم الفلكية التي ربما طالب بها قبل أربع سنوات عند ظهوره، لكن عرضًا كبيرًا قد يكون كافيًا لإقناع النادي بالسماح لفاتي بالرحيل.



رافينيا


أثار البرازيلي رافينيا الإعجاب في ليدز يونايتد ليحصل على انتقال بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني إلى برشلونة في عام 2022، وبدا وكأنه مناسب بشكل واضح للنادي المشهور بكرة القدم الجميلة.


وبعد مرور موسمين، ارتبط اسم الدولي البرازيلي باستمرار بالرحيل عن كتالونيا، مع حرص أندية مثل نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا على إعادته إلى إنجلترا.


ومن غير المرجح أن يتمكن برشلونة من استرداد الـ 50 مليون جنيه إسترليني التي دفعها للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، وقد أشار رافينيا بانتظام إلى رغبته في البقاء في النادي، لكن الخروج قد يمنحه فرصة للبدء من جديد بعد موسمين متوسطين.



كليمنت لينجليت


بذل كليمنت لينجليت جهدًا كافيًا خلال موسمين مع إشبيلية لإقناع برشلونة بتفعيل شرطه الجزائي البالغ 35 مليون يورو في عام 2018.


ومع ذلك بدا الفرنسي في كثير من الأحيان وكأنه حلقة ضعيفة وهو بالتأكيد أقل من جودة اللاعبين الحاليين رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وباو كوبارسي وجول كوندي.


ولم تساهم إعارته إلى توتنهام هوتسبير في تعزيز مكانته في أوروبا، حيث وجد نفسه أقل من باو توريس ودييجو كارلوس وإزري كونسا في ترتيب الاختيار في أستون فيلا الموسم الماضي، وما زال من غير الواضح إلى أين سيتجه قلب الدفاع.



أوريول روميو


أثبت لاعب خط الوسط أوريول روميو نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ساوثهامبتون قبل أن ينتقل من الساحل الجنوبي لإنجلترا إلى جيرونا في إسبانيا.


وسرعان ما وجد نفسه عائدا إلى برشلونة، بعد أن انضم إلى صفوف الشباب في عام 2004، لكن ظهور نجوم آخرين في خط الوسط يعني أن فليك قد لا يكون لديه الكثير من الاستخدام للاعب البالغ من العمر 32 عاما هذا الموسم.


لا يزال بإمكان روميو البقاء في الموسم المقبل كخيار في التشكيلة، ولكن أي عرض يتلقاه برشلونة يجب أن يؤخذ على محمل الجد.



إيريك جارسيا


قد يصبح إيريك جارسيا خارج حسابات برشلونة هذا الصيف، وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مجانًا في عام 2021 بعد مغادرة مانشستر سيتي، ولم يفعل الكثير ليشير إلى أن أي نادٍ سيقترب من تفعيل الشرط الجزائي البالغ 400 مليون يورو والذي ظهر في عقده الممتد لخمس سنوات.


وأمضى الموسم الماضي معاراً إلى جيرونا، وسجل خمسة أهداف في الدوري الإسباني، وهو اللاعب الوحيد الذي قد يتمكن برشلونة من الاستفادة منه بعد موسم لائق.

عن y2news

اترك تعليقاً