الرئيسية / اخبار الرياضة / إشبيلية يضم المهاجم النيجيري إيهيناتشو حتى عام 2026

إشبيلية يضم المهاجم النيجيري إيهيناتشو حتى عام 2026



أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي. 


وقال بيان النادي الإسباني: “كيليتشي إيهياناتشو يوقع على عقد لمدة عامين، وصل كلاعب حر بعد أن أنهى عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي الإنجليزي”. 


وأضاف: “أصبح كيليتشي إيهيناتشو خامس لاعب ينضم إلينا هذا الصيف، وقع على عقد لمدة عامين ويصل كلاعب حر، بعد أن أمضى الموسم الماضي في ليستر سيتي.


 


وتابع: “انتقل المهاجم النيجيري البالغ من العمر 27 عامًا، والذي بدأ مسيرته في عام 2014 في وطنه، إلى أوروبا في الموسم التالي مع مانشستر سيتي، ولعب في البداية في فرق الشباب بالنادي الإنجليزي. واستمر في الظهور ليشارك في 64 مباراة مع الفريق الأول لمانشستر سيتي، وسجل 21 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة على مدار الموسمين التاليين”. 


 


في عام 2017، انضم إيهيناتشو إلى ليستر سيتي، وشارك في إجمالي 232 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 61 هدفًا و34 تمريرة حاسمة حتى موسم 2023/24.


 


كما شارك مهاجمنا الجديد في إجمالي 19 مباراة في المسابقات الأوروبية، منها سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، و11 مباراة أخرى في الدوري الأوروبي ومباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبالنسبة لنيجيريا، فقد شارك في 55 مباراة وسجل 19 هدفًا حتى الآن. وجاء أعظم إنجاز له في عام 2017 عندما فاز بكأس العالم تحت 17 عامًا. 


 

عن y2news

اترك تعليقاً