الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب سلاح السيف بعد تحقيق المركز السادس: لعبنا جيدا وليس للمدرب دخل فى الخسارة

منتخب سلاح السيف بعد تحقيق المركز السادس: لعبنا جيدا وليس للمدرب دخل فى الخسارة



عبّر لاعبو المنتخب المصري لسلاح السيف عن حزنهم بتحقيق المركز السادس في منافسات الفرق بأولمبياد باريس.


وقال زياد السيسي: “بذلنا قصارى جهدنا ولعبنا المباريات بشكل جيد ولكن لم نوفق في مباراة فرنسا التي لعبناها أمام جمهور فرنسي يشجع بحماس جنوني في صالة كبرى مليئة عن آخرها، ورغم أننا كنا قريبين من الفوز إلا أننا لم نوفق وهذه هي مشيئة الله، ولا يمكن أن نحمل أحدا الخسارة”.


وعما قيل عن أن مدرب المنتخب المصري هو المدرب الخاص للاعبي المنتخب الفرنسي قال أدهم معتز: “فينسيت أنسيتيت من أفضل مدربي العالم، وقد قاد الفريق منذ عدة أشهر للفوز على نفس هذا الفريق الفرنسي وبذل قصارى جهده مع المنتخب المصري من أجل الفوز، وكان يقودنا خلال المباراة ويوجهنا بحماس شديد من أجل الفوز، وعن تدريبه للاعبي فرنسا فهذا أمر متعارف عليه في السلاح، فنحن جميعا نتدرب فى أكاديميات وأندية خاصة”.


وعن اختيار ترتيب اللاعبين في المباراة قال محمد عامر: “ترتيب اللاعبين كان قرارا جماعيا، وقد تحدثنا معا قبل المباراة واتخذنا هذا القرار”.


وأضاف عامر: “المنتخب المصري لا يتدرب مع منتخب فرنسا، لقد خضنا معسكرا في فرنسا منذ عدة أشهر، ولكننا لم نتدرب معهم منذ ذلك الوقت، خاصة بعد تأكيد مواجهتهم في أول مباراة بالأولمبياد”.


فيما قال ياسين فوزي: “المدرب الفرنسي كان يقود المباراة بحماس شديد، واستطاع خلال الفترة الماضية تحسين الأداء الفني لنا جميعا، مما أدى إلى تحسين التصنيف الدولي للفريق”.


جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي استطاع تحقيق طفرة مع منتخب سلاح السيف على مستوى الفردي والفرق، والدليل النتائج التي تحققت مؤخرا وتصنيف اللاعبين الذي ارتفع، حيث تملك مصر ثلاثة لاعبين ضمن أفضل 15 لاعبا على العالم، فيما أصبح تصنيف المنتخب المصري الخامس عالميا بعد أن كان في المركز الـ20.


وحقق منتخب مصر لسلاح السيف رجال المركز السادس في منافسات الفرق بأولمبياد باريس المقامة حتى 11 أغسطس المقبل.


وفاز منتخب مصر على منتخب كندا بنتيجة 45-41 قبل أن يخسر من إيطاليا بنتيجة 45-38 ليحقق المركز السادس.


وكان منتخب مصر بقيادة الثلاثي زياد السيسي ومحمد عامر وأدهم معتز قد خسر من منتخب فرنسا والبلد المستضيف بنتيجة 45-41 في ربع النهائي ليلعب على المراكز الترتيبة.


وكان لاعبو سلاح السيف قد حققوا المركزين الرابع والخامس في منافسات الفردي من خلال زياد السيسي ومحمد عامر على الترتيب.


ويضم منتخب سلاح السيف اللاعبون: زياد السيسى، ومحمد عامر، وادهم معتز، وياسين فوزي تحت قيادة المدير الفني فينسيت انسيتيت.

عن y2news

اترك تعليقاً