الرئيسية / اخبار الرياضة / باراجواى تجهز طلبا لتأجيل مباراة مصر فى ربع نهائى أولمبياد باريس 2024

باراجواى تجهز طلبا لتأجيل مباراة مصر فى ربع نهائى أولمبياد باريس 2024



كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن أن منتخب باراجواي سيتقدم بطلب إلي اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في باريس لتأجيل مباراته أمام منتخب مصر الأولمبي.


مصر ضد باراجواى


ويلتقى منتخب باراجواي مع منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة الثامنة مساء بعد غد الجمعة في الدور ربع النهائي لبطولة باريس الأولمبية 2024، ويلاقي الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا.


وبحسب صحيفة “ألتيماهورا” فى أوروجواى، فإن منتخب بلادهم الأولمبى قد خسر ساعات من الراحة بسبب مشكلة التأخر في مواعيد القطارات مما سيدفع المسئولين عن المنتخب بطلب تأجيل المباراة ضد مصر.


وأضافت الصحيفة أنه بعد فوز منتخب باراجواي تحت 23 عاما على مالي، وتأهله إلى الدور ربع النهائي لأولمبياد باريس 2024 ، اضطر الفريق للسفر من العاصمة الفرنسية باريس إلى مرسيليا استعدادًا لمواجهة مصر يوم الجمعة، لكنهم تأخروا لعدة ساعات بسبب القطارات.


وتابعت الصحيفة ، وبعد تذليل الصعوبات وعرض البدائل، توجه اللاعبون جوا إلى مارسيليا، لكنهم خسروا عدة ساعات مخصصة للراحة، ويخطط الاتحاد الباراجواني لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة.


من جهته قال إنريكي سانشيز مدير المنتخب فى تصريحات نقلتها الصحيفة:  “لقد واجهنا عقبات منذ وصولنا باريس، نحن نبحث عن طرق لمعرفة ما إذا كان من الممكن تأجيل المباراة ضد مصر لمدة 24 ساعة، رئيس اتحاد باراجواى روبرت هاريسون يتابع الملف بنفسه، لمحاولة تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة فقط، وسنقدم الطلب غدا.”


 

عن y2news

اترك تعليقاً