الرئيسية / اخبار الرياضة / أرقام محمد الننى فى تاريخ الأولمبياد.. ورقم قياسى منتظر أمام باراجواى

أرقام محمد الننى فى تاريخ الأولمبياد.. ورقم قياسى منتظر أمام باراجواى



أصبح محمد الننى لاعب الجزيرة الإماراتى والمنتخب الوطنى، ثانى أكثر لاعبى مصر مشاركة فى الأولمبياد خلف الثنائى على الحسنى ومحمد بدوى أكثر من شاركا بقميص منتخب مصر فى الأولمبياد برصيد 8 مباريات لكل لاعب، بينما شارك محمد النني في 7 مباريات.


 


محمد الننى قائد منتخب مصر فى أولمبياد باريس 2024 


محمد النني شارك في أولمبياد 2012 مع المنتخب الأولمبي الذي كان يقوده هاني رمزي وخاض 4 مباريات أمام البرازيل ونيوزلاند وبيلا روسيا في دور المجموعات ، واليابان في دور ربع النهائي.


فيما شارك في البطولة الحالية باريس 2024 باعتباره أحد اللاعبين الكبار فوق السن، وشارك في 3 مباريات أمام كل من الدومينيكان وأوزباكستان وإسبانيا، وحال مشاركته في المباراة المقبلة أمام باراجواي في ربع النهائي يتصدر قائمة اكثر اللاعبين مشاركة في الأولمبياد.


 


مشاركات محمد النني في تاريخ الاولمبياد


7 مباريات


بطولتين


1 تمريرة حاسمة 


واحتفل النجم محمد النني، قائد المنتخب الأوليمبي المصري، مع لاعبي المنتخب بالفوز على إسبانيا ضمن منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس والصعود للدور الثاني من البطولة.


ونشر النني فيديو لاحتفال اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة، عبر حسابه على انستجرام، صحبه بتعليق: “فخور جدا باللاعبين الرجالة وبالصعود اول المجموعة.. مبروك لمصر وللمصريين ودعواتكم معانا في اللي جاي”.

عن y2news

اترك تعليقاً