الرئيسية / اخبار الرياضة / نجم مانشستر سيتى يهزم صديقته فى معركة قانونية

نجم مانشستر سيتى يهزم صديقته فى معركة قانونية



خسرت لورين جودمان 33 عامًا، والتى لديها طفلان قضيتها في المحكمة ضد كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، بعد أن اتهمها القاضى بمعاملة لاعب كرة القدم “مثل دفتر شيكات مفتوح”.


وحسبما أكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن لورين جودمان طلبت من كايل ووكر مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني بعد يومين فقط من ولادة ابنتهما كينارا.


وأضافت الصحيفة أنه تم نشر القائمة الطويلة للمطالب المالية التي قدمتها لورين للأب لستة أطفال في وثائق المحكمة، والتي تكشف طلبها من بطل إنجلترا مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني.


وتنص وثيقة المطالب التي تقدمت بها صديقة ووكر السابقة: “في 30 يونيو 2023، عندما كانت كينارا تبلغ من العمر يومين فقط، تقدمت الأم بطلب للحصول على تعويضات مالية فيما يتعلق بالطفلة”.


وفي 28 يوليو 2023، قدم الممثلون القانونيون للأم طلبًا للحصول على “أمر بتخصيص مبلغ 131 ألف جنيه إسترليني لتغطية الرسوم القانونية للأم بالإضافة إلى مجموعة من التدابير المؤقتة”.


تمت إحالة الأمر إلى جلسة خاصة لحل النزاعات المالية في جلسة عقدت يوم 7 ديسمبر 2023، ومع ذلك لم يتم التوصل إلى أى حل وسط وتم إرجاع الأمر إلى المحكمة.


بعدها رفعت لورين دعوى قضائية ضد كايل ووكر أمام محكمة الأسرة بشأن نفقة الطفل، لكنها خسرت القضية بعد أن رفض القاضي العديد من مطالبها، وخلص إلى أنها “غير جديرة بالثقة”.


وتضمنت مطالب لورين سيارة مرسيدس جديدة تمامًا بقيمة 70 ألف جنيه إسترليني، ووحدة تكييف بقيمة 33 ألف جنيه إسترليني، وعشب صناعي بقيمة 31 ألف جنيه إسترليني لابنتها.


وفي المحكمة، قال كايل ووكر: “لن أقول إنني كنت فوق برميل أو أن أحدهم كان يوجه مسدسًا إلى رأسي، أو كانت لديها صاعق. بالنسبة لي، كان الأمر يتعلق بالحفاظ على السلام حتى لا تكتشف زوجتي الأمر، هذه امرأة حظيت بقدر كبير من الاهتمام الإعلامي على مدى الشهرين الماضيين”.


بعد صدور الحكم، قالت لورين لصحيفة ميرور : “لم يكن الأمر يتعلق إلا بالأطفال وتوفير مستقبلهم، أنا أم عزباء مخلصة، وبينما لن يحصل أطفالي أبدًا على ما حصل عليه إخوتهم غير الأشقاء، فقد بذلت قصارى جهدي من أجل أطفالي وسأفعل ذلك دائمًا، مهما كان الأمر”.


وقالت الزوجة السابقة: “بفضل فريقي القانوني وقرار القاضي، أصبحت طفولة أطفالي آمنة، وسأركز الآن على بناء مستقبل قوي لهم حتى أتمكن من توفير الوقت عندما يعود منزل الأطفال إلى والدهم. أتطلع إلى الاستمتاع بكل لحظة مع أطفالي، وأن نتمكن نحن الثلاثة من مواصلة حياتنا”.


فيما رد ممثل كايل: “إن هذا الحكم يتحدث عن نفسه في كشف جشع لورين جودمان الذي لا يشبع وسعيها الحثيث إلى جمع المال، لقد أوضح القاضي الأمر: لقد استخدمت كايل كدفتر شيكات مفتوح وهددته مرارًا وتكرارًا من أجل الحصول على ما تريده”.

عن y2news

اترك تعليقاً