الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يرفع اسم أراوخو من قائمة الموسم الجديد حتى يناير 2025

برشلونة يرفع اسم أراوخو من قائمة الموسم الجديد حتى يناير 2025



استقر فريق برشلونة الإسبانى، على عدم تسجيل الأوروجوانى رونالد أراوخو مدافع البارسا، في قائمة الموسم الجديد 2024-2025، حتي يناير 2025.


كان رونالد أراوخو قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة بفخذه الأيمن، في مباراة البرازيل وأوروجواي بالدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، وتأكد غيابه لمدة 4 أشهر عن الملاعب.


ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن هانز فليك مدرب برشلونة اتخذ قرارًا بعدم تسجيل رونالد أراوخو في قائمة البلوجرانا بالموسم الجديد حتي فترة انتقالات يناير 2025، بالاتفاق مع إدارة النادي بسبب غيابه لمدة 4 أشهر، بالإضافة للهروب من مشاكل في اللعب المالي النظيف.


وأضافت الصحيفة أن هانز فليك مدرب برشلونة لن يكون قادرًا على الاستعانة بمدافعه الأوروجواني رنالد أراوخو حتي يناير المقبل، وهو ما سيدفعه للاعتماد على الفرنسي جوليس كوندي كلاعب مدافع وليس ظهير أيمن، بالإضافة إلى الثلاثي باو كوبارسي الذي سيعود من أولمبياد باريس، وأندرياس كريستنسن، وعودة إريك جارسيا من جيرونا.


لكن في الوقت نفسه لم يُسجل برشلونة، مدافعه إينييجو مارتينيز في قائمة الموسم الجديد، كما هو الحال للبرازيلي فيتور روكي، ولكن مع إصابة أراوخو قد يعيد مارتينيز للقائمة من جديد.

عن y2news

اترك تعليقاً