الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 مباريات لا تفوتك فى الجولة الصيفية بأوروبا.. كلاسيكو برشلونة والريال الأبرز

7 مباريات لا تفوتك فى الجولة الصيفية بأوروبا.. كلاسيكو برشلونة والريال الأبرز



تواصل الأندية الأوروبية جولاتها الصيفية وسط حالة من الشغف للمباريات المثيرة التي ستقام خلال الأيام القادم في الوقت الذي بدأت فيه تتضح التشكيلات التي سيعتمد عليها المدربين في الموسم القادم.


ويتصدر كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة أهم مباريات الجولة الصيفية والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة الى القمة النارية بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد والتي ستكون حديث الجميع نظرًا للعداء التاريخي بين جماهير الفريقين.


توتنهام ضد نجوم الدوري الكوري


نجح فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق انتصارات ضد كوينز بارك رينجرز وفيسيل كوبي في بداية الجولة التحضيرية الأسيوية باليابان قبل الانطلاق الى كوريا الجنوبية بلد سون هيونج مين.



ومن المقرر أن يلتقي فريق توتنهام بنظيره من نجوم الدوري الكوري الجنوبي في تمام الثانية ظهر الأربعاء، ويمكن أن يكون أحد هؤلاء يانج مين هيوك، الذي تم تأكيد انتقاله إلى توتنهام خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى هذه المباراة الودية.


أرسنال ضد ليفربول


تغلب أرسنال بالفعل على مانشستر يونايتد خلال رحلاته في الولايات المتحدة ويأمل الآن في المزيد من نفس الشيء قبل مباراته الودية القادمة مع ليفربول .


حقق الجانرز الفوز على الشياطين الحمر بفضل أهداف جابرييل خيسوس، ومارتينيلي، على الرغم من غياب نجوم مثل بوكايو ساكا وديكلان رايس وويليام ساليبا.



فيما حقق أرني سلوت فوزه الأول كمدير فني للريدز ضد ريال بيتيس، ويجب أن تكون هذه المباراة بمثابة اختبار ممتاز لمعرفة مكان فريقه مع بقاء حوالي ثلاثة أسابيع قبل عودة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأرسنال في الثانية والنصف من فجر يوم الخميس وسط توقعات بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز.


ميلان ضد ريال مدريد


لن يكون كيليان مبابي وجود بيلينجهام مع ريال مدريد في جولتهم الخاصة في الولايات المتحدة، ولكن لا يزال هناك قائمة طويلة من النجوم المستعدين لإثارة إعجاب المدرب كارلو أنشيلوتي.



سيواجه أنشيلوتي فريق السابق عندما يلتقي مع عملاق الدوري الإيطالي ميلان، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-2 ، في شيكاغو، يبدو أن هذا سيكون موسمًا ناجحًا آخر لمدريد ، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيؤدي بعض خياراتهم الاحتياطية ضد الإيطاليين، الذين استمتعوا بمزيد من وقت اللعب خلال الصيف حتى الآن.


ومن المقرر أن تقام ريال مدريد وميلان في الثالثة والنصف فجر يوم الخميس في أولى تجاري الميرنجي قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الاسباني.


توتنهام ضد بايرن ميونخ


لعب توتنهام مباراتين وديتين مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا ، لكن يبدو أن قائد إنجلترا هاري كين لن يتواجد فيهما لأنه سحصل على راحة بعد المشاركة في يورو 2024.


كما سيتمكن توتنهام من اللحاق بإيريك داير بعد انتقاله إلى بافاريا، حيث تقام هذه المباراة مرة أخرى على ملعب كأس العالم في سيول.



يواجه فينسنت كومباني، مدرب بايرن الجديد، مهمة كبيرة بين يديه هذا الموسم، والفوز في كوريا الجنوبية سيضع رأسه في مكان جيد قبل موسم 2024-07-25.


ومن المقرر أن تقام مباراة توتنهام ضد بايرن ميونخ في الثانية عصر السبت القادم الموافق 3 أغسطس وسط توقعات مواجهة مثيرة بين الفريقين.


تشيلسي ضد مانشستر سيتي


التعادل مع ريكسهام والهزيمة السخيفة أمام سيلتيك لم يجعلا مشجعي تشيلسي يحلمون بالنجاح تحت قيادة إنزو ماريسكا في 2024-25.


لكن المواجهات المقبلة مع مانشستر سيتي وريال مدريد وإنتر قد تصبح صعبة إذا لم يكن البلوز حذرين. 



وكلفهم الافتقار إلى التركيز غاليًا في هزيمتهم 4-1 أمام سيلتيك بطل اسكتلندا في نهاية الأسبوع ولن يهدر السيتي فرص تسجيل الأهداف إذا أتيحت له الفرص، حتى مع وجود الكثير من اللاعبين غير الموجودين حاليًا في الفريق.


ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي ضد مانشستر سيتي في الثانية عشر والنصف فجر الأحد، بملعب أوهايو في كولومبوس بالولايات المتحدة.


برشلونة ضد ريال مدريد


لا يمكن لعشاق كرة القدم الحصول على ما يكفي من الكلاسيكو، لن يكون كل النجوم حاضرين عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد مرة أخرى في نيويورك، ولكن من المؤكد أنها ستكون مواجهة عاصفة.


يسعى برشلونة إلى إعادة تأسيس نفسه هذا الموسم بعد موسم 2023-24 السيئ تحت قيادة تشافي هيرنانديز، لكن هانزي فليك لديه عمله مقطوعًا له للحصول على نتيجة ضد لوس بلانكوس.



ومن المقرر أن تقام ريال مدريد وبرشلونة في الثانية فجر يوم الأحد القادم بملعب ميتلايف في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.


ليفربول ضد مانشستر يونايتد


كلا الناديين ليفربول ضد مانشستر يونايتد يجب أن يكونا مستعدين جيدًا لاجتماعهما في ساوث كارولينا في المباراة المقرر اقامتها في الثانية والنصف فجر يوم الأحد.



الناديان متنافسان إنجليزيان مشهوران ومن المرجح أن تكون التوترات عالية مرة أخرى في ملعب ويليامز برايس حيث يواصل إريك تين هاج وأرني سلوت خططهما قبل مبارياتهما الأخيرة قبل الموسم.

عن y2news

اترك تعليقاً