الرئيسية / اخبار الرياضة / مودرن سبورت يتطلع إلى المركز الثالث فى الدوري أمام زد إف سي.. الليلة

مودرن سبورت يتطلع إلى المركز الثالث فى الدوري أمام زد إف سي.. الليلة



يستضيف ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، مواجهة مثيرة لن تخلو من الندية والمتعة بين فريقي، زد إف سي ومودرن سبورت، بمنافسات الجولة 32 من عمر مسابقة دوري NILE، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.


ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.


بينما يحتل زد إف سي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 44 نقطة، حصدها أبناء مجدي عبد العاطي بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز زد في 11 مباراة وتعادل في مثلهم وخسر 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو زد 40 هدفاً واستقبلت شباكهم 26.


ويسعى فريق مودرن سبورت إلى مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز في الجولة الماضية على سموحة بثلاثية نظيفة، وذلك للحفاظ على فرصة المنافسة مع المصري على المركز الثالث، ففي جالة فوز مودرن سبورت باللقاء سيتقدم إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري صاحب الـ 52 نقطة، بينما يبحث زد إف سي عن مواصلة الانتصارات أيضاً بعد الفوز في الجولة الماضية على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف.

عن y2news

اترك تعليقاً