الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 – 7 – 2024

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 – 7 – 2024



شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 30 – 7 – 2024 العديد من الأخبار الهامة أبرزها، منتخب مصر يتصدر مجموعته بالفوز على إسبانيا 2-1 في أولمبياد باريس.


منتخب مصر يتصدر مجموعته بالفوز على إسبانيا 2-1 في أولمبياد باريس


حقق منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي فوزا هاما على إسبانيا   بنتيجة 2 / 1 في الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، ليتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 7 نقاط  ويتأهل لدور الثمانية منتظراً ثاني المجموعة الرابعة التي تضم اليابان و مالي و باراجواي .


بلدية المحلة يفوز على الإسماعيلى 4-2 فى الدورى


فازفريق بلدية المحلة على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز (دورى nile).


فاركو يتعادل مع بيراميدز 2 – 2 بدورى NILE


تعادل فاركو وبيراميدز بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المكس بالإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الـ32 لمسابقة دورى نايل.


إبراهيم عادل بعد صعود المنتخب الأولمبى: مصر كبيرة وتستاهل كل شيء جميل


عبر إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبى عن سعادته بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.


الزمالك يكشف حقيقة دفع 100 ألف دولار جديدة لـ إنبى بسبب زياد كمال


كشف مسئولو نادى الزمالك حقيقة ما تم تداوله حول أحقيقة نادى إنبى في الحصول على 100 ألف دولار جديدة مكافأة تأهل منتخب مصر الاوليمبي لربع نهائي الأولمبياد ومشاركة زياد كمال لمدة 7 دقائق.


كولر يعيد حسين الشحات لتشكيل الأهلى أمام البنك بالدوري المصري


يعيد السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى لاعبه حسين الشحات للتشكيل الأساسى للفريق فى لقاء البنك الأهلى المقبل بالدوري.


الأهلي يقرر إيقاف قبول العضويات الجديدة في جميع أفرع النادي


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد مساء أمس إيقاف قبول العضويات الجديدة، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل وحتى الانتهاء من العديد من المشروعات الإنشائية الضخمة الجاري تنفيذها في كافة أفرع النادي.


طلائع الجيش يهزم الداخلية بهدف محمد هانى في دورى NILE .. فيديو


حقق طلائع الجيش الفوز على نظيرة الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز “دورى NILE”.


رسميا .. زد يعلن تجديد تعاقد مجدي عبد العاطي لمدة 3 مواسم


أعلن مجلس إدارة نادى زد أف سى تجديد تعاقد مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق الأول لمدة 3 سنوات قادمة عقب النتائج الإيجابية التي حققها في بطولة الدورى الممتاز الموسم الحالي.

 

عن y2news

اترك تعليقاً