الرئيسية / اخبار الرياضة / مجموعة مصر.. أوزباكستان تتعادل مع الدومينيكان ويودعان أولمبياد باريس 2024

مجموعة مصر.. أوزباكستان تتعادل مع الدومينيكان ويودعان أولمبياد باريس 2024



انتهت مباراة مباراة منتخب أوزبكستان الأولمبي مع نظيره منتخب الدومينيكان بالتعادل الإيجابي 1-1 ، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.


انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم منتخب الدومينيكان في الدقيقة 51 عن طريق نونيز من ركلة جزاء ، قبل ان يتعادل منتخب اوزباكستان في الدقيقة 58 عن طريق أليشر أوديلوف، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ، ويودع المنتخبان البطولة، حيث احتل الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطتين بينما تذيل اوزباكستان المجموعة برصيد نقطة واحدة.


ويشارك في أولمبياد باريس لكرة القدم 16 منتخبا ويتم توزيعها على 4 مجموعات في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل في نهاية الدور الأول كل منتخب وقع في المركز الأول أو الثاني، وتبدأ مباريات خروج المغلوب من الدور ربع النهائي، وتستمر حتى النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث.

وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبين فازا ببطولة كرة القدم في الألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وفي المركز الثاني تقع منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والاتحاد السوفيتي ببطولتين.

عن y2news

اترك تعليقاً