الرئيسية / تكنولوجيا / تقرير: مايكروسوفت تطلق محرر جهات اتصال جديد لـ Outlook على iOS وAndroid

تقرير: مايكروسوفت تطلق محرر جهات اتصال جديد لـ Outlook على iOS وAndroid



تقدم مايكروسوفت لمستخدمي Outlook Mobile محرر جهات اتصال جديد تمامًا، والذي يتضمن مجموعة من الميزات التي تم تطويرها بناءً على تعليقات المستخدمين، وتم تصميم محرر جهات الاتصال الجديد خصيصًا لتحسين تجربة الاتصال على كل من منصات الأجهزة المحمولة، iOS وAndroid.


يتيح محرر جهات الاتصال للمستخدمين إضافة جهات الاتصال وتحريرها بسهولة، ومن المهم أن نذكر أن محرر جهات الاتصال الجديد سيحل محل استخدام محرري الأجهزة الأصليين في Outlook Mobile.


بعد تلقي ملاحظات حول مخاوف الامتثال في محرري Android وiOS الأصليين السابقين فيما يتعلق بإدارة وتنفيذ سياسات Intune لتحرير جهات الاتصال في Outlook Mobile، وجدت مايكروسوفت حلاً يجلب فوائد متعددة لتحسين تجربة تحرير جهات الاتصال.


الامتثال: يمكن للمستخدمين الآن إدارة جهات اتصالهم بكفاءة في Outlook Mobile باستخدام المحرر، مع ضمان الامتثال لسياسات Microsoft Intune التي اختاروها.


التماسك: استمتع بتجربة تحرير جهات اتصال متسقة عبر iOS وAndroid، بالإضافة إلى المحررين على تطبيق Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows.


سهولة التنظيم: توفر الفئات طريقة سهلة ومرنة لفرز جهات الاتصال الخاصة بك، فكر في الفئات باعتبارها علامات يمكنك تطبيقها لتجميع جهات الاتصال الخاصة بك في مجموعات ذات معنى.


وفقًا لمايكروسوفت، ستظل جميع جهات الاتصال التي تم إنشاؤها من خلال محرري الأصليين السابقين متاحة للعرض والتحرير داخل منصات Outlook للجوال والويب.


للوصول إلى محرر جهات الاتصال الجديد، يجب على المستخدمين أولاً تحديث تطبيق Outlook Mobile، والضغط فوق التطبيقات في اللوحة السفلية للانتقال إلى علامة التبويب جهة الاتصال، ثم الضغط فوق “جهات اتصال جديدة”.


هناك طريقة أخرى للوصول إلى محرر جهات الاتصال الجديد وهي الانتقال إلى علامة التبويب موجزات من اللوحة السفلية ثم الضغط فوق “إنشاء+”، أخيرًا، يمكن لمستخدمي Outlook Mobile الضغط فوق “إضافة إلى جهات الاتصال” أو “تحرير جهة اتصال” من بطاقة الأشخاص للوصول إلى محرر جهات الاتصال الجديد.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي أندرويد أيضًا الانتقال إلى علامة التبويب موجزات من اللوحة السفلية، والضغط فوق “إنشاء+” واختيار “مسح بطاقة العمل”، يجب أن تظهر تفاصيل البطاقة تلقائيًا مملوءة مسبقًا في المحرر، مرة أخرى، هذه الميزة غير متوفرة على iOS.

عن y2news

اترك تعليقاً