الرئيسية / منوعات / فستان مصنوع من الذهب.. هدية خطيب نور ستارز لها تثير الجدل على وسائل التواصل!

فستان مصنوع من الذهب.. هدية خطيب نور ستارز لها تثير الجدل على وسائل التواصل!


إنتشر على المنصات الرقمية مقطع فيديو يوثّق هدية كريم الشريف لحبيبته نور ستارز التي ظهرت وهي ترتدي قطعة كبيرة مصنوعة من الذهب الأصفر. وتباينت آراء الرواد حول هذه الهدية، فالبعض إعتبرها جميلة وثمينة ومن حقّ الرجل أن يدلع حبيبته. فيما قسم آخر كان له رأي معارض وإعتبر الهدية للمظاهر فقط وأنّ هذه الأمور يجب أن تكون خاصّة بينهما.

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات الإلكترونية: “زواج المشاهير قصير الامد يعتمد على اشباع النزوة والرغبة انطيهم فترة وتطلع ريحتهم”، “بعمرها السعادة مكانت بكثرة الذهب وانما بالاختيار الصح”، “بعد كم شهر يطلقهه ويضلون هم ينشرون ويخبصونه”، “الحمد لله على نعمه العين المليانه خير.. كلنا تزوجنا وجابولنا ذهب أكثر من هيج بس ما ترسنا المواقع تصوير وين راحت الخصوصيه وين راحت احترام الحياه الزوجيه الخاصه”.

موعد زفاف نور ستارز 

وكانت نور ستارز قد تحدّثت في فيديو نشرته عبر قناتها على اليوتيوب عن قصّة حبّها مع كريم الشريف، وقالت إن القدر جمعهما بسبب شقيقها وشقيقه في صدفة، وأوضحت أنها وقعت في حبه من أوّل لحظة رأته فيها. وعن موعد زفافهما، فأكّدت نور ستارز على أنّه سيكون في العام المقبل ولكنهما لم يحددا بعد التاريخ، وكشفت أنهما في البداية سيقيمان حفل خطوبة لهما.

وكانت المؤثرة العراقية نور ستارز قد إحتفلت بخطوبتها حيث تألّقت بالصور والفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها، وظهرت وهي تسير نحو كريم مرتدية فستاناً من اللون الأسود، وظهر كريم وهو يرتدي الثوب والعباءة، فيما تزين المكان بالشموع والبالونات البيضاء، وفي الخلفية يظهر برج خليفة وعبارة “هل تتزوجينني؟”، حيث شاركت متابعيها مقاطع فيديو وصور من عرض الزواج، الذي قدمه لها خطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

عن y2news

اترك تعليقاً