الرئيسية / اخبار الرياضة / إنزو فيرنانديز يعتذر للاعبى تشيلسى بعد العودة للتدريبات اليوم

إنزو فيرنانديز يعتذر للاعبى تشيلسى بعد العودة للتدريبات اليوم



قدم الدولي الأرجنتيني إنزو فيرنانديز اعتذارا فوريًا لزملائه في فريق تشيلسي فور وصوله في جولة ما قبل الموسم للنادي، وتبرع بمبلغ كبير لجمعية خيرية مناهضة للتمييز في أعقاب تورطه في عاصفة العنصرية في الأرجنتين.


وانضم فرنانديز إلى تشكيلة تشيلسي يوم الاثنين، ويعتقد أنه اعتذر سريعًا شخصيًا عن مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي أظهر لاعبي الأرجنتين وهم يرددون هتافات عنصرية ومعادية للمثليين عن الجانب الفرنسي.


ووفقًا لصحيفة “تليجراف” اعتذر إنزو فرنانديز بالفعل لفريق تشيلسي وزملائه ،حيث يتطلع إلى انهاء الأزمة مع لاعبي النادي الفرنسيين.


وأوضح التقرير أعجب صناع القرار الرئيسيون في نادي تشيلسي باستجابة فرنانديز للموقف لدرجة أنهم قرروا تقديم مساهمة خيرية مماثلة من خلال مؤسستهم، فيما يعتقد أنه خطوة غير مسبوقة من قبل النادي اللندني.


وكان ديساسي من بين اللاعبين الفرنسيين الذين ألغوا متابعة فرنانديز على وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب الفيديو، الذي وصفه مواطنه الفرنسي ويسلي فوفانا بأنه يظهر “عنصرية غير مقيدة”.


والآن بعد عودة فرنانديز إلى صفوف الفريق، يأمل تشيلسي أن يتم إغلاق القضية من قبل اللاعبين. ولا يزال الدولي الأرجنتيني يواجه تحقيقات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.


ويشكل وضع فرنانديز أول تحد كبير أمام المدرب الجديد إنزو ماريسكا ، الذي يحاول فرض أساليبه على تشكيلة تشيلسي خلال جولتها في الولايات المتحدة.


ولا يتوقع إنزو ماريسكا حدوث أي مشاكل داخل فريقه عندما يعود إنزو فرنانديز إلى واجباته مع النادي الأسبوع المقبل


وعندما سُئل عن الخلاف الذي حدث مع فرنانديز الأسبوع الماضي، قال ماريسكا: “إنهم جميعًا بشر. ولا أعتقد أن هناك أي نوايا سيئة من أي منهم.


أضاف مدرب تشيلسي الجديد: “لا أعتقد أنه عندما يعود إنزو، سنواجه أي مواقف. لقد أوضح إنزو الموقف، والنادي كذلك، لذا ليس هناك ما يمكن إضافته. إنهم ليسوا أشخاصًا سيئين أو بشرًا سيئين”.


أوضح: “قد يحدث هذا ولكن لا أعتقد أن هناك أي مشاكل على الإطلاق. لقد تحدثت مع إنزو وجميعهم.”

عن y2news

اترك تعليقاً