الرئيسية / تكنولوجيا / تقرير: Google Photos يختبر ميزة لإخفاء الوجوه من صور الذكريات

تقرير: Google Photos يختبر ميزة لإخفاء الوجوه من صور الذكريات



كشف تقرير جديد أن تطبيق Google Photos يختبر ميزة جديدة تجعل إخفاء بعض الأشخاص من مكتبة الصور أسهل كثيرًا، وباستخدام هذه الميزة، قد يتمكن المستخدمون من اختيار وجوه محددة وإخفائها من علامة التبويب الذكريات دون الكثير من الحلول البديلة.


وقد  تم رصدها أثناء تفكيك APK للتطبيق لمنصة أندرويد، والجدير بالذكر أن التطبيق تم رصده مؤخرًا وهو يختبر ميزة جديدة أخرى قد تمكن المستخدمين من مشاركة أهم أحداثهم الأسبوعية.


إخفاء الأشخاص في Google Photos


وتختبر جوجل ميزة جديدة أطلق عليها Hide face from memories، تم رصدها بعد تفكيك APK لتطبيق Google Photos لأجهزة Android، وكما يوحي الاسم، من المفترض أن الميزة تسمح للمستخدمين بتحديد وجوه معينة ثم إخفاء الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها من علامة التبويب الذكريات.


وبدلاً من ذلك، قد يختارون إخفاء الوجوه من مكتبة الصور بالكامل على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، وفي حين كانت هذه الوظيفة موجودة بالفعل في الإصدارات السابقة من Google Photos، فإن الميزة التي تم الإبلاغ عنها والتي لا تزال قيد التطوير قد تجعل العملية أكثر انسيابية.


ويشير التقرير إلى أن المستخدمين قد يتمكنون من إخفاء الأشخاص من علامة تبويب الذكريات الخاصة بهم من خلال الانتقال إلى أي صورة ثم التمرير لأعلى للكشف عن بياناتها الوصفية، بعد ذلك، يمكنهم النقر فوق قائمة النقاط الثلاث التي تظهر على ما يبدو بجوار الوجه في قسم الأشخاص، ثم، حدد ببساطة خيار إخفاء الوجه من الذكريات، يمكن للمستخدمين اختيار إما رؤية هذا الوجه بشكل أقل تكرارًا أو إخفائه بالكامل من معرض الصور الخاص بهم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً