الرئيسية / اخبار الرياضة / مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية حول العالم



ترغب الأندية فى مختلف أنحاء العالم البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى انطلقت في الأول من شهر يوليو، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.


– ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن البرازيلى فيتور روكى، لاعب برشلونة الإسبانى، ووكيله رفضوا العرض المبدئي الذى قدمه الهلال السعودي للحصول على خدماته فى الصيف الحالى.



 فيتور روكى

 


– ذكرت صحيفة “سبورت” أن نادي برشلونة الإسباني منفتح على بيع لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان هذا الصيف، بعد العروض التي تلقاها لاعب الوسط المخضرم من الدوري السعودي للمحترفين وكذلك الدوري القطري.



جوندجان

 


– أصبح نادى ميلان الإيطالى، قريبا من التعاقد مع إيمرسون رويال، مدافع توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أنه من المتوقع أن ينضم إيمرسون رويال إلى ميلان قادماً من توتنهام خلال الأيام القليلة المقبلة.



إيمرسون رويال

 


– ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن سيرجى روبرتو لاعب وسط برشلونة اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعد انتهاء عقده منذ 30 يونيو الماضي، وعدم التجديد له بعد 14 موسمًا في الفريق الأول.



 سيرجى روبرتو


 


– اقترب الهولندى تشافى سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، من اتخاذ قراره النهائى بشأن استمراره بقميص البي إس جى أو الرحيل بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر الصحفى المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الإجتماعى: “من المتوقع أن يقرر تشافي سيمونز مستقبله هذا الأسبوع مع بقاء نادي لايبزيج واثقًا من الحصول على الضوء الأخضر”.


 


تشافي سيمونز


 

عن y2news

اترك تعليقاً