الرئيسية / اخبار الرياضة / هل يرحل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتى؟.. اللاعب يوضح

هل يرحل جوليان ألفاريز عن مانشستر سيتى؟.. اللاعب يوضح



كشف جوليان ألفاريز مهاجم منتخب الأرجنتين الأولمبي موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال جوليان ألفاريز في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “سيكون لدي الوقت لأرى قراري. لم أتوقف عن التفكير ببرود. عندما تنتهي الألعاب الأولمبية، سأبدأ بالتفكير بهدوء فيما أريده لنفسي”.


وأضاف جوليان ألفاريز: “في الموسم الماضي كنت أحد اللاعبين الذين خاضوا أكبر عدد من الدقائق مع الفريق في الدوري الإنجليزي، لكن صحيح أنه في بعض المباريات المهمة، عندما يتعين عليك الخروج، فإنك لا تحب ذلك”.


وقام المهاجم السابق لريفر بليت بتقييم العودة المحتملة للمدرب مارسيلو جاياردو إلى النادي الأرجنتيني.


وتابع: “كمشجع، أريد دائمًا أن يؤدي ريفر بشكل جيد. أتمنى أن يصل مارسيلو  إلى النادي ويقدم أداءً جيدًا.. إذا حدث ذلك، فمن الواضح أنه سعيد جدًا بالتاريخ الذي يمتلكه مع النادي. دعونا نأمل أن يأتي بكل الطاقة”.


ويستهدف فريق باريس سان جيرمان ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لتدعيم هجومه عقب رحيل الفرنسي كيليان مبابي.


وأكد موقع “ذا أثليتك” أن جوليان ألفاريز طلب من إدارة مانشستر سيتي السماح له بالرحيل الصيف الحالي، بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات.


وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي اضطر للموافقة على بيع جوليان ألفاريز لكن اشترط الحصول على مقابل مادي كبير للاستفادة من رحيله الصيف الجاري، واشترط السيتي الحصول على 90 مليون يورو بواقع 70 مليون يورو قيمة أساسية، بجانب 20 مليون يورو كمتغيرات.


وتابعت الصحيفة: “لن يوافق مانشستر سيتي على تخفيض مطالبه المادية إطلاقًا للموافقة على رحيل جوليان ألفاريز”.


وشارك جوليان ألفاريز في 54 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 13 أخرى، بالتالي ساهم في 32 هدفًا بشكل مجمل.


ويتواجد الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مع منتخب بلاده استعدادًا لقيادة التانجو الأولمبي في أولمبياد باريس ،حيث يعتبر اللاعب الأغلى من حيث القيمة التسويقية في البطولة التي يشارك بها 16 منتخبًا.


ويعتبر جوليان ألفاريز أغلي لاعب من حيث القيمة  التسويقية في أولمبياد باريس وتصل قيمته إلى 90 مليون يورو، وهو رقم 21 ضمن أغلى لاعبي العالم على الإطلاق.


وإجمالًا فقد ساهم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في 32 هدفًا خلال الموسم الماضي حيث سجل 19 هدفا وصنع 13 أخرى من أصل 54 مباراة بمختلف المسابقات شارك فيها مع مانشستر سيتي.

عن y2news

اترك تعليقاً