الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال يعود للمفاوضات لخطف فيكتور أوسيمين من نابولى

أرسنال يعود للمفاوضات لخطف فيكتور أوسيمين من نابولى



رجحت تقارير صحفية إيطالية عودة نادي أرسنال للمفاوضات من جديد مع إدارة نابولى للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن إدارة نادي أرسنال بدأت التفاوض من جديد مع نابولي لضم فيكتور أوسيمين وسط أنباء عن تجميد المفاوضات مع باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب المقابل المالي.


وأوضح التقرير أن إدارة نادي نابولي وصلت الى طريق مسدود في المفاوضات مع باريس سان جيرمان ما جعلها تفتح محادثات من جديد مع أرسنال الذي سبق أن أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات اللاعب النيجيري.


وتوقفت مفاوضات نابولي وباريس سان جيرمان بعد تقديم الأخير عرضًا بقيمة 90 مليون يورو، فيما يضغط نابولي للحصول على الشرط الجزائي البالغ 130 مليون.


وقوبل عرض باريس سان جيرمان بالرفض من قبل إدارة نادي نابولي برئاسة أوريليو دي لورينتس؛ بسبب رغبتهم في تحقيق أكبر عائد مالي من بيع اللاعب.


ولا يزال باريس سان جيرمان حريصًا على التعاقد مع أوسيمين لكنه لا يعطي الأولوية للصفقة في هذه الفترة، ويحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما سيفعله مع كولو مواني وجونكالو راموس.


فيما ينتظر نابولي بيع المهاجم النيجيري حتى يتمكن من الترحيب بلاعب تشيلسي المنفي روميلو لوكاكو، الذي ينتظر الارتباط مع أنطونيو كونتي.


واختتم التقرير أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي هي الأخرى تسعى الى التعاقد مع اللاعب إلا أن رغبة ميكيل أريتيتا في الحصول على خدمات اللاعب هي الأقوى لحاجة الجانرز الى مهاجم هداف قبل المشاركة في الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا.

عن y2news

اترك تعليقاً